الوطن الرياضي

[datetoday]

فريق الأهلي يلتقي الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا بــ “الزي التقليدي”

بيتسو موسيماني

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي مساء يوم الجمعة بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة، لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا، والمقررة إقامتها السبت.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الأهلي كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد وحسن منصور إداريي الفريق، والعميد علاء صلاح المسؤول الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، إلى جانب وفد نادي الرجاء المغربي وممثلي الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام ومراقب المباراة.

الأهلي بالزي التقليدي أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه الأحمر التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأخضر بالكامل.

وفد الرجاء يهدي درع وقميص النادي المغربي للأهلي

وحرص وفد نادي الرجاء المغربي، الذي حضر الاجتماع الفني لمباراة فريقه أمام الأهلي، على إهداء درع وقميص خاص للنادي، تسلمه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

وقام عبدالله الإبراهيمي رئيس بعثة الفريق في مصر والمتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء، بتقديم درع ناديه إهداء للنادي الأهلي، كما أهدى قميص الفريق إلى محمود الخطيب رئيس النادي، فضلًا عن نسخة من كتاب «ملحمة الرجاء.. دروب المجد الخاص» بالنادي المغربي.

وقال «الإبراهيمي» إن العلاقات بين الأهلي والرجاء وطيدة وقوية وضاربة في عمق التاريخ، وإن المواجهة بين الفريقين تعتبر تنافسًا شريفًا على أرضية الميدان، فيما تبقى روابط المحبة والأخوة بين الناديين وجماهيرهما باقية وممتدة.

وجرى الاتفاق على كل الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي في العاشرة مساء غد السبت على ملعب «الأهلي we السلام» في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

 

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، قبل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي، في العاشرة مساء الجمعة 22 إبريل، بتوقيت المغرب، الـ12 منتصف ليل السبت 23 أبريل، بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن