22 أكتوبر، 2023 9:16 صباحًا

فابريزيو رومانو: سان جيرمان يطرح مبابي للبيع

فابريزيو رومانو: سان جيرمان يطرح مبابي للبيع

عاد مستقبل نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، إلى واجهة التقارير الصحفية من جديد بعد قرار النادي الفرنسي مساء يوم الجمعة.

كان باريس سان جيرمان قد قرر استبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق المتجهة إلى اليابان، من أجل خوض المعسكر الاستعدادي للموسم الجديد.

يأتي هذا في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبل الفرنسي مع النادي الباريسي، حيث قرر عدم تمديد عقده لما بعد 2024، مما يعني رحيله مجانًا نهاية الموسم القادم.

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإنه من المفهوم أن باريس سان جيرمان يعتبر كيليان مبابي مطروحًا للبيع بدءًا من اليوم.

وأوضح أن باريس سان جيرمان يشعر بأن مبابي يريد المغادرة مجانًا نهاية الموسم المقبل، وهو ما يتعارض مع رؤية إدارة بطل الدوري الفرنسي.

 

• ماركا: اجتماع حاسم بين فايزة العماري وناصر الخليفي حول مستقبل مبابي مع سان جيرمان

من جانبها، ذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن باريس سان جيرمان لن يسمح لـ مبابي باللعب بقميص الفريق من جديد، ما لم يوقع على عقد جديد.

هذا الأمر قد يعني أن مبابي خاض آخر مباراته بقميص باريس سان جيرمان اليوم ضد لوهافر في لقاء ودي، إذا أصر على موقفه تجاه عدم التمديد.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان يعلم أن مبابي لديه اتفاق مع ريال مدريد لضمه في عام 2024، وهو ما جعل الأمر يسوء بين الطرفين.

ونشرت الصحيفة على لسان النادي قوله: “كل أولئك الذين لن يسافروا إلى اليابان، ليسوا جزءًا من خططنا، لا أحد أكبر من النادي، الباب مفتوح أمام جميع أولئك الذين ليسوا سعداء معنا”.

من جانبها، أفادت شبكة (rmcsport) الفرنسية أن قرار استبعاد مبابي من جولة اليابان يأتي بعدما رفض اللاعب تقديم أي رد لـ ناصر الخليفي، حيث طالب الأخير بتوضيح جديد للموقف بحلول يوم 15 يوليو الجاري، وهو ما لم يحدث.

وأكدت أن سان جيرمان يشعر بالخيانة من مبابي نتيجة اتفاقه المسبق مع ريال مدريد، حسب إدراك بطل الدوري الفرنسي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن