الوطن الرياضي
ديسمبر 21, 2022

“غضب وحسرة” في كواليس غرفة ملابس فرنسا بـ نهائي كأس العالم – شاهد

كشفت شبكة (TF1) الفرنسية عن كواليس غرفة ملابس منتخب فرنسا بين شوطي مباراة نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، يوم الأحد الماضي، في ملعب “لوسيل”.

وخسرت فرنسا لقبها أمام الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 بعد التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة 3-3 بعد أن كانت متأخرة في الشوط الأول 2-0.

ولكن نقطة التحول بين الشوطين كانت لكلمات المدرب، ديديه ديشامب، وكذلك هداف كأس العالم، كيليان مبابي، وحالة الغضب والحسرة بين اللاعبين بعد أداء كان سيئًا للغاية في أول 45 دقيقة.

طالع : شاهد بالفيديو ركلات ترجيح نهائي مونديال قطر بين فرنسا والأرجنتين

 

وقال ديشامب في الفيديو الذي نشرته الشبكة بعنوان “Thank you Blues”يوم أمس الثلاثاء: “نحن بحاجة إلى المزيد من الدقة في التمريرات، المزيد من الدقة في القرارات، تحرروا من الضغوط”.

وتابع: “يجب أن تكونوا أقرب من بعضكم البعض، لم تكونوا متواجدين، لم تستفيدوا من أي كرة ثانية، أنتم لم تظهروا بالمستوى المطلوب في نهائي كأس العالم”.

وأضاف: “هل تعرفون الفريق الذي نواجهه جيدًا؟ سأخبركم، أنهم يلعبون بأريحية كبيرة وتمريرات دون رد فعل منا”.

وتحدث مبابي هو الآخر بنبرة حادة، وقال: “لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ، إنه نهائي كأس العالم، إنها كأس العالم يا شباب، مباراة حياة أو موت، لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ”.

وواصل تصريحاته: “لنعد إلى الملعب، ونقدم ما لدينا بكل بساطة، علينا أن نظهر بصورة مختلفة، إنه نهائي كأس العالم، متأخرين بهدفين ولكن يمكننا العودة، هذا شيء يحدث كل أربع سنوات فقط”.

كما تدخل فاران وجريزمان وكذلك الحارس البديل، ستيف مانداندا، وقال: “لقد انتهى الأمر، خسرنا 2-0، علينا أن نعود، علينا أن نكون في حالة ذهنية أخرى في الشوط الثاني، ليس من الممكن أن نفعل ما كنا نفعله في الشوط الأول”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن