الوطن الرياضي

[datetoday]

عمر السومة يرد على أنباء رحيله عن فريق أهلي جدة بهذه الطريقة..

عمر السومة يرد على أنباء رحيله عن فريق أهلي جدة بهذه الطريقة..
عمر السومة

رد النجم السوري عمر السومة، مهاجم نادي أهلي جدة السعودي، على شائعات رحيله عن صفوف “الراقي” خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2022 وبعد هبوط الفريق، بهذه الطريقة.

ويرتبط عمر السومة الهداف التاريخي لنادي أهلي جدة بعقد ممتد مع ناديه حتى موسم 2024.

وكان نادي أهلي جدة قد هبط رفقة الفيصلي والحزم إلى دوري الدرجة الأولى السعودي “يلو” بعد احتلال المراكز الثلاثة المتأخرة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

السومة يشارك في تدريبات أهلي جدة

شارك عمر السومة في التدريبات الجماعية لفريق أهلي جدة، والتي أقيمت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، استعدادا للمشاركة في منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي “يلو”.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة، على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) صوراً للنجم السوري خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة قد ألمح في وقت سابق إلى عدم قدرة الراقي على تحمل راتب النجم السوري البالغ 13 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن عمر السومة نجح في تسجيل 20 هدفا، وصناعة 3 في 25 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، في حين سجل هدفًا، وصنع هدفًا في مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن