25 أكتوبر، 2023 9:55 مساءً

عمر السومة خارج حسابات الأهلي السعودي

عمر السومة خارج حسابات الأهلي السعودي
عمر السومة

استقر مسؤولو نادي الأهلي السعودي () على رحيل المهاجم السوري عمر السومة عن الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وعاد السومة إلى أهلي جدة في الأيام الماضية بعد نهاية إعارته مع نادي العربي القطري، إلا أن هناك شكوك حول استمراره مع الفريق في الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة (الرياضية) السعودية، فإن إدارة نادي الأهلي تستهدف رحيل المهاجم عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتنتظر العروض التي ستقدم له من أجل الموافقة على خروجه.

وأضافت الصحيفة، أن الإدارة لم تتلق أي عروض رسمية لشراء عقد السومة حتى الآن، ولذلك سيتم حسم مصير اللاعب مع الفريق خلال الأيام القادمة بشهر يوليو الجاري.

ويأتي تفكير أهلي جدة في رحيل السومة في ظل بقاء عام واحد في عقد المهاجم مع الفريق حتى انتهاء يونيو 2024 وتبلغ مستحقاته نحو 13 مليون ريال سعودي.

وأبدت عدة أندية اهتمامها بالتعاقد مع السومة يتقدمها فريق العربي القطري الذي حصل على خدماته في الموسم الماضي معارًا وحقق معه بطولة كأس قطر بالإضافة إلى وصافة الدوري.

عمر السومة
عمر السومة

وينتظر أهلي جدة موسمًا صعبًا بعد العودة من جديد إلى دوري روشن السعودي بعد التتويج بلقب دوري يلو في الموسم الماضي مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي رحل عن الفريق بعد تحقيق إنجاز الصعود.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن