الوطن الرياضي
1 نوفمبر، 2022

على الرغم من المطاردة الإنجليزية.. هل يندم لاعب ريال مدريد على قراره الأخير؟

على الرغم من المطاردة الإنجليزية.. هل يندم لاعب ريال مدريد على قراره الأخير؟
ماركو أسينسيو

يقال إن ماركو أسينسيو سيوقع عقدًا جديدًا مع ريال مدريد على الرغم من اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وأمثال نيوكاسل يونايتد حتى بالتواصل مع الدولي الإسباني.

وفقًا لصحيفة (ماركا) الإسبانية، الجناح على وشك توقيع تجديد عقده مع ريال مدريد والذي يبدو أنه سينهي كل تكهنات الانتقالات حول مستقبل أسينسيو ، حيث ارتبط المهاجم ، في الأشهر الأخيرة، ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن العاصمة الإسبانية ، مع نيوكاسل. ورد أن من الأندية المهتمة.

زعمت موندو ديبورتيفو مؤخرًا أن فريق ايدي هاو قد أجرى اتصالات للتعاقد مع اسينسو، مع وجود برشلونة و ارسنال و ليفربول أيضًا في المزيج للحصول على نجم مدريد. ومع ذلك، يبدو أن لوس بلانكوس قد اتخذ الآن قرارًا بالإبقاء على المهاجم إلى ما بعد هذا الموسم.

القرار غريب تمامًا عندما تبحث في الأرقام. قدم أسينسيو بداية واحدة فقط لمدريد طوال الموسم ، مع ظهور باقي المباريات الـ13 جميعها على مقاعد البدلاء حيث يفضل كارلو أنشيلوتي البرازيليين الصاعدين فينيسيوس جونيور ورودريجو على الأجنحة ، مع تأكيد فيديريكو فالفيردي وجوده في الهجوم. نحن سوف.

في الواقع ، وفقًا لـ (ماركا)، يبدو أن التغيير في موقف اللاعب قد لعب دورًا كبيرًا في تجديد عقد اسينسيو المعلق مع مدريد. وبالنسبة لأمثال نيوكاسل ، فإن فقدان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يعد بمثابة ضربة قوية نظرًا لمدى ضياع المهاجم مع الريال.

كان أسينسيو في يوم من الأيام أحد أفضل لاعبي ريال مدريد. وبينما سقط المهاجم بطريقة ما منذ أفضل أيامه ، ليس هناك من ينكر أن النجم المولود في مايوركا يتمتع بالجودة التي يمكن أن يبدأها مع أي نادٍ في أوروبا ، وكان يمكن للجناح أن يصبح توقيعًا لنيوكاسل.

 

ريال مدريد

قد يندم أسينسيو قريبًا على توقيع عقد ريال مدريد

البقاء في مدريد ليس قرارًا سيئًا لأي لاعب ، لكن بالنسبة لأسينسيو، نظرًا للنجاح الذي حققه الجناح بالفعل في العاصمة الإسبانية. قد يندم الجناح قريبًا على عدم اتخاذ قرار بمغادرة لوس بلانكوس بحثًا عن تحدٍ آخر في كرة القدم.

مع وجود العديد من ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني تحت حزامه ، كان بإمكان أسينسيو نقل مواهبه إلى مكان آخر بدلاً من المخاطرة بالجلوس على مقاعد البدلاء في مدريد للسنوات القادمة. وكان من الممكن أن يكون نيوكاسل النادي القادم المثالي للاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

في أخبار أخرى، اعترف مراهق بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني بأنه يتابع توتنهام هوتسبر عن كثب قبل الانتقال إلى 2023.

ريال مدريد وكريم بنزيما

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن