الوطن الرياضي
ديسمبر 12, 2022

عقوبة جديدة على جوسيفالدو فيريرا بالدوري المصري

عقوبة جديدة على جوسيفالدو فيريرا بالدوري المصري

أكد رئيس لجنة المسابقات، عامر حسين، اليوم الاثنين، عن توقيع غرامة مالية على البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب مباراة بيراميدز بالدوري العام.

وواصل جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، غيابه عن حضور المؤتمرات الصحفية منذ مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة الثانية من المسابقة.

وأوضح حسين خلال تصريحات إعلامية، أنه تم تغريم المدرب البرتغالي، مبلغ 20 ألف جنيه، بسبب غيابه عن المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز بالدوري العام.

وتابع رئيس لجنة المسابقات: “المدرب استمر في غيابه عن المؤتمرات الصحفية، وبالتالي يتم تطبيق اللائحة الخاصة بالمسابقات عليه، خاصةً أن الأمور خاضعة لحقوق رعاية”.

وأضاف: “كما تم تغريم نادي غزل المحلة بقيمة 20 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي خلال مواجهة الأهلي بالدوري العام، وإنذاره بغياب الجماهير عن المدرجات حال تكرار الأمر”.

وقاد فيريرا فريقه لتحقيق الفوز أمام بيراميدز، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت أمس على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 14، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما ظل بيراميدز ثالثًا برصيد 11 نقطة.

ويستعد الفارس الأبيض في الوقت الحالي، للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن