الوطن الرياضي
نوفمبر 12, 2022

عروض إنجليزية تٌهدد صفقة الأهلي المحتملة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

عروض إنجليزية تٌهدد صفقة الأهلي المحتملة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري السابق عن تفاصيل صفقة النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (الفيسبوك): “أتمني الأهلي ينهي صفقة فوفانا المهاجم الدولي والذي يلعب في المنتخب الأيڤواري للشباب وأيضًا بالمنتخب الأول، فوفانا حصل علي إعجاب كولر”.

وتابع في حديثه، “المفاوضات بين الأهلي والنادي النرويجي مستمرة وهناك فروق تضيق بالمفاوضات المباشرة، بس للأسف هناك أقاويل أن في أندية هامة في الدوري الإنجليزي عينها علي اللاعب، أتمني الا يكون هذا الكلام صحيح والأهلي ينجح في ضم هذا اللاعب المميز”.

• هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بعد العروض الأوروبية ؟

كان النادي الأهلي قد أبرم ثلاث صفقات قوية فقط في الميركاتو الصيفي الماضي حيث تعاقد مع الثنائي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا إلى جانب البرازيلي برونو سافيو من صفوف نادي بوليفار البوليفي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر والمحدد لها في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن