الوطن الرياضي
21 أكتوبر، 2022

طالع موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

طالع موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستقبل فريق نادي ريال مدريد نظيرة فريق إشبيلية في مواجهة قوية من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو ضمن مواجهات الجولة الحادي عشر من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023، ويريد الجمهور معرفة موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها.

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 28 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، جمعها الميرنجي من الفوز في 9 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد وبدون هزيمة حتى الآن، على الجانب الأخر فريق إشبيلية الذي يحتل المركز الثاني عشر من الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين فقط التعادل في 4 مباريات وخسارة 4 مباريات أيضاً.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة

من المقرر ان تنطلق مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية مساء يوم السبت الموافق 22 أكتوبر الجاري والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني فيمكنكم متابعة اللقاء من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن الوطن العربي عبر قناة bein sport hd 1 premium حصرياً في الشرق الأوسط والعالم العربي.

استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز في المواجهتين الأخيرتين على إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني للموسم الماضي بعدما فاز في لقاء الدور الأول 2-1، وفاز في مواجهة الدور الثاني بنتيجة 3-2، ويضع الميرنجي عينه على الخروج بالثلاثة نقاط من اللقاء.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن