الوطن الرياضي
29 سبتمبر، 2022

صفقات الزمالك الجديدة 2022.. محاولات لضم أحمد منصور

صفقات الزمالك الجديدة 2022.. محاولات لضم أحمد منصور
أحمد منصور

تترقب جماهير الفار الأبيضالموقف النهائي الذي يخص صفقات الزمالك الجديدة 2022 قبل غلق باب القيد في العاشر من أكتوبر المقبل، تمهيدًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023 في السادس عشر من الشهر نفسه

صفقات الزمالك الجديدة 2022.. أحمد أيمن منصور في الحسابات

وفي إطار صفقات الزمالك الجديدة 2022 كشف مصدر داخل إدارة النادي الأبيض أن إدارة النادي الأبيض فتحت باب المفاوضات مجددا مع نادي طلائع الجيش، للتعاقد مع أحمد أيمن منصور، مقابل انتقال لاعبين من صفوف النادي الأبيض للفريق العسكري، ولا تزال إدارة النادي الأبيض تنتظر الرد لحسم مصير اللاعب».

وأضاف المصدر: «البنيني سامسون، سوف يصل إلى مصر خلال الساعات المقبلة، قادما من بلاده، عقب المشاركة مع منتخب بنين على أن يخضع للكشف الطبي، وسيتم الإعلان عن ضمه رسميا حال اجتيازه الكشف الطبي».

وتعاقد نادي الزمالك مع البنيني سامسون أكينيولا، مقابل 900 ألف دولار سيتم دفعهم على أكثر من دفعة حتى 2023، على أن يحصل على 350 ألف دولار في الموسم.

صفقات الزمالك الجديدة 2022

وضمن صفقات الزمالك الجديدة 2022 تم الإعلان عن التعاقد مع ثنائي بيراميدز السابق وهما عمر جابر الظهير الأيمن ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط، ومصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش السابق، فضلا عن التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي الذي يلعب بمركز الجناح والمهاجم الصريح، والمغربي زكريا الوردي بمركز الوسط.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فلامبو بطل بوروندي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تنزانيا في التاسع من أكتوبر المقبل.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن