الوطن الرياضي
19 أكتوبر، 2022

صحيفة إسبانية: مبابي يهدد بالتمرد في باريس سان جيرمان بسبب نيمار

صحيفة إسبانية: مبابي يهدد بالتمرد في باريس سان جيرمان بسبب نيمار
نيمار ومبابي

هدد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بالتمرد داخل صفوف العملاق الفرنسي بسبب زميله، نيمار دا سيلفا.

دخل مبابي ونيمار في حرب باردة على مدار الأسابيع الماضية وذلك لأن سلوك اللاعبين متناقض، فاللاعب الفرنسي يحب الانضباط ولكنه لا يرى البرازيلي يمتلك نفس الصفة وهو ما يخلق المشاكل داخل غرفة الملابس.

وبحسب صحيفة (آل بايس) الإسبانية، أن مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان أن رحيل نيمار هو شرط أساسي للوفاء بالعقد الجديد حتى يونيو 2025 الذي وقع عليه في نهاية الموسم الماضي.

طالع | باريس سان جيرمان يختار “محمد صلاح” بديلاً لـ “كيليان مبابي”

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

يريد مبابي أن يتحلى الجميع بالصرامة والانضباط داخل فريق باريس سان جيرمان، ويرى أن نيمار يفعل العكس، لكن هناك رغبة من جانب إدارة النادي الفرنسي لتمديد عقد البرازيلي حتى يونيو 2027 بدلًا من 2025.

هذه الأنباء جعلت مبابي يشعر بالاستياء وبدأت أخبار رحيله تنتشر مرة أخرى، بالإضافة إلى الحديث عن علاقته غير الجيدة مع رئيس النادي، ناصر الخليفي، بعد فشل محاولة الأخير في رحيل نيمار بالميركاتو الصيفي.

نيوكاسل يونايتد هو النادي الوحيد الذي كان على استعداد للتعاقد مع نيمار ودفع 400 مليون يورو كراتب للبرازيلي في السنوات المتبقية من العقد.

لكن في النهاية، رفض نيمار الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد، كان يريد الرحيل إلى تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم وفي النهاية المفاوضات لم تسر بالشكل الأمثل.

كيليان مبابي

 

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

 

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وليونيل ميسي

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن