23 أكتوبر، 2023 1:18 صباحًا

شوبير: 48 ساعة تحسم انتقال الشناوي إلى النصر بالميركاتو الصيفي

شوبير: 48 ساعة تحسم انتقال الشناوي إلى النصر بالميركاتو الصيفي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات بشأن مفاوضات النصر السعودي للتعاقد مع محمد الشناوي حرس مرمى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتحدث شوبير في برنامجه الصباحي على إذاعة (أون سبورت إف إم) حيث قال: “يومان يحسمان موقف محمد الشناوي إلى النصر السعودي سواء بالرحيل أو البقاء في القلعة الحمراء”.

وأوضح شوبير: “كل ما بيعدي يوم تعرف ان الشناوي مستمر في الأهلي”.

وأختتم: “وفقًا لوجهة نظري خلال 48 ساعة في حال عدم حدوث أمر جديد في المفاوضات، سيكون الأقرب أن الحارس لن يرحل إلى النصر”.

عقاب كولر للاعبي الأهلي

وبحسب التقارير الواردة من الأهلي فأن كولر قرر اصطحاب جميع اللاعبين لملعب التدريبات بمختار التتش من أجل خوض تدريب خفيف عقب اللقاء مباشرة.

• انتقال الشناوي إلى النصر السعودي.. الأهلي يحدد سعر رحيل الأخطبوط في ميركاتو الصيف

وأوضحت أنه كان هناك اتفاق بين كولر ولاعبي الأهلي بالتدريب في نفس يوم المباراة كنوع من العقاب حال خسارة أي مباراة في الموسم وهو ما حدث.

وجاء ذلك على الرغم من تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي: “لا يوجد فريق في القارة خاض عدد المباريات التي خاضها الأهلي، ومن الطبيعي أن يشعر أي لاعب أنه غير قادر بدنيًّا أو ذهنيًّا بسبب الإرهاق والتعب، فالجميع في احتياج إلى راحة، ولن أستمر في الضغط على اللاعبين”.

وطالب المدير الفني جميع القائمين على اللعبة بإتاحة الفرصة لهؤلاء اللاعبين من أجل الحصول على راحة، والتعامل معهم على أنهم بشر تعرضوا لحالة من الإرهاق الشديد بسبب ضغط المباريات المتوالي.

كم مرة شارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية؟

يعد النادي الأهلي، أكثر الأندية حصدًا للألقاب على مستوى الأندية المصرية والعربية والإفريقية.

كما ينافس على الزعامة الدولية، بامتلاكه عدد كبير من البطولات القارية، جعلته ثاني أكثر الأندية فوزًا بالألقاب القارية خلف ريال مدريد.

يرتبط النادي الأهلي بعلاقة قوية، مع بطولة كأس العالم للأندية، كونه واحد من أبرز الزائرين بشكل دائم للمسابقة.

وشارك المارد الأحمر في مونديال الأندية 8 مرات، بدءًا من نسخة 2005 والتي أقيمت في اليابان، وحقق خلالها الفريق المركز السادس.

ويعد الإنجاز الأبرز للفريق، الفوز بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في 3 نسخ أعوام 2006 و2021 و2022.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن