28 أكتوبر، 2023 8:05 صباحًا

شوبير: معلول مستمر مع الأهلي حتى 2024 ولا يوجد عرض من الهلال السعودي

شوبير: معلول مستمر مع الأهلي حتى 2024 ولا يوجد عرض من الهلال السعودي
علي معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن علي معلول مستمر مع الأهلي حتى 2024 ولا نية لرحيله لأي ناد آخر، وأن الأهلي متمسك ببقاء اللاعب لأطول فترة.

وتابع شوبير عبر برنامجه “ملعب أون” على قناة (أون تايم سبورتس): “تواصلت مع أحد المسئولين في الأهلي وأكد تمسك الفريق بمعلول، ولا نعلم أي شيء عن عرض الهلال السعودي ولم يصلنا شيء، وأيضا أحد المسئولين في نادي الهلال أكدوا عدم التفاوض مع اللاعب”.

وكانت تقارير صحفية تونسية كشفت أن نادي الهلال السعودي تواصل مع على معلول، نجم النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

• فوت 24: معلول يقرر الرحيل عن الأهلي للانتقال إلى الدوري السعودي

وكان موقع (فوت 24) التونسي قد أكد إن اللاعب الدولي التونسي علي معلول قرر مغادرة الأهلي المصري رسميا خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد مسيرة دامت 7 سنوات كاملة. (طالع التفاصيل)

ووفقا لموقع (فوتبول تونيزيان) فإن نادي الهلال السعودي، يسعى لضم على معلول، نجم الأهلي، خلال الصيف الحالي، حيث تواجد النجم التونسي، ضمن قائمة مرشحة لتدعيم الجبهة اليسرى للزعيم السعودي.

وأشار التقرير إلى أن الهلال السعودي عرض على نجم الأهلي عقدا لمدة عام واحد، مع إمكانية إضافة عام آخر، وفي نفس الوقت يسعى الأهلي لتجديد عقد علي معلول، مع السماح له بالرحيل إلى العملاق السعودي، لمدة عام.

وأوضح التقرير إلى أن علي معلول تلقى اتصالات من جانب ناديا السد والدحيل في قطر، بالإضافة إلى الإتفاق السعودي.

وتوج معلول بسبعة عشر لقبا مع الأهلي، أبرزها دوري أبطال إفريقيا في 3 مناسبات إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات والسوبر الأفريقي في مناسبتين.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن