الوطن الرياضي

[datetoday]

شاهد.. هذا ما فعله حارس قادش لمساعدة مشجع في المدرجات خلال مواجهة برشلونة

شاهد.. هذا ما فعله حارس قادش لمساعدة مشجع في المدرجات خلال مواجهة برشلونة

عاشت الجماهير الرياضية لحظات عصيبة، في المواجهة التي تقدم خلالها نادي برشلونة مع مُضيفه قادش، السبت، بهدفين مقابل لا شيء، بعدما توقفت المباراة لعدة دقائق، في منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوقف الحكم كارلوس غراندي المواجهة في الدقيقة الـ(81)، بعدما أطلقت جماهير نادي قادش صافراتها بقوة، من أجل إبلاغه بوجود حالة طارئة في ملعب “رامون دي كارانزا”، لتسارع الأطقم الطبية من أجل علاج المشجع.

وذهب الجهاز الطبي لناديي برشلونة وقادش إلى المدرجات، من أجل تقديم الإسعافات الأولية، للمشجع الذي تعرض لأزمة قلبية، فيما خيّم صمت كبير على الجماهير واللاعبين، الذين تابعوا ما يجري في ملعب “رامون دي كارانزا”.

لكن الحارس الأرجنتيني جيريمياس ليديسما، حامي عرين نادي قادش، خطف الأنظار وبقوة، بعدما ذهب مسرعاً لدكة بدلاء فريقه، وجلب الحقيبة الخاصة بجهاز تنظيم ضربات القلب، بحسب ما ذكرته صحيفة (آس) الإسبانية.

هذا ما فعله حارس قادش لمساعدة مشجع في المدرجات

بدوره، قام رونالد أراوخو مدافع برشلونة بتقديم دعمه للمشجع، الذي أصيب بوعكة صحية في مدرجات الملعب، فيما بقي جميع اللاعبين والجماهير يتابعون ما تقوم بعمله الأجهزة الطبية لناديي برشلونة وقادش.

وبعد انتظار لعدة دقائق، قرر الحكم كارلوس غراندي إيقاف المواجهة، وأمر لاعبي برشلونة وقادش بالتوجه إلى غرف خلع الملابس، فيما واصلت الجماهير جلوسها في الملعب، ومراقبة ما يحدث في المدرجات، التي تعمل فيها الأجهزة الطبية على إنقاذ حياة المشجع، وفي تلك الأثناء وبشكل غريب تعرض مشجع آخر لعارض صحي آخر أدهش من في الملعب حيث أصيب بالإغماء بحسب الصحف الإسبانية، لكنه خرج على وقع تصفيقات الجماهير بعد علاجه، لكن بقي الجميع في الملعب قلقاً على المشجع الأول.

وبعد توقف دام أكثر من 47 دقيقة، اطمأن الجميع على المشجع الذي كان السبب الأول في توقف اللقاء، بعدما ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية أنه تم إخلاء المشجع وسط تصفيق الجماهير، وفي مشهد لم يعتد عليه كثيرا الدوري الإسباني، ليتم استئناف اللقاء الذي انتهى بفوز برشلونة 4-0 في النهاية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن