الوطن الرياضي

[datetoday]

شاهد رد فعل نجلة الخطيب بعد إعلان مرتضى منصور إيقاف حكم الحبس بتهمة سب وقذف والدها

شاهد رد فعل نجلة الخطيب بعد إعلان مرتضى منصور إيقاف حكم الحبس بتهمة سب وقذف والدها
محمود الخطيب ومرتضى منصور

علقت “نور الخطيب” نجلة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على إيقاف حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر بتهمة سب و قذف والدها .

و كتبت نور الخطيب عبر حسابها الشخصي على فيس بوك : حسبي الله و نعم الوكيل في كل واحد بيعاون الظلم و بيحجب الحق…حسبي الله و نعم الوكيل في كل واحد بيحرض علي قلة الأدب و انعدام الشرف و بيشوفهم بطولة…حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ضميره ميت..المشهد كارثي. استقيموا يرحمكم الله

تعليق نور الخطيب

شاهد | مرتضى منصور يُعلن إيقاف الحكم الصادر بحبسه في قضية سب محمود الخطيب

و أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الحكم الصادر بحبسه لمدة شهر، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تم إيقافه؛ بعد تقديمه مذكرة إلى محكمة النقض، بعدم اختصاص المحكمة التي أصدرت الحكم ضده، في نظر الدعوى المرفوعة من رئيس الأهلي.

و أشار مرتضى منصور، إلى أن محكمة جنح العجوزة، سبق وعاقبته بالغرامة في تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبالتالي، أصبحت المحكمة الاقتصادية التي أصدرت حكم حبسه لمدة شهر، غير مختصة بنظر الدعوى.

واستطرد رئيس الزمالك قائلًا: إن القانون ينص على أنه بمجرد إيداع مذكرة النقض يتوقف السير في الدعوى، قائلًا: ما تلعبوش مع مرتضى منصور اللي عمره ما خِسِر قضية.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات على فضائية (الزمالك) أنه لم يطلب تنازل الخطيب عن القضية المرفوعة منه، أو يسعى للتصالح معه، وتوعد منصور رئيس الأهلي، قائلًا: إنه أًصبح قضيته حتى نهاية العمر.

نور محمود الخطيب

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن