الوطن الرياضي

[datetoday]

شاهد.. حازم إمام يعلن رحيله عن فريق الزمالك عبر “إنستقرام”

حازم إمام

نشر حازم إمام نجم نادي الزمالك، صورة له مع اللاعبين على صفحته الشخصية على شبكة التواصل الإجتماعي (إنستقرام)، وعلق قائًلا: “نهاية المشوار”.

وأضاف: “أنا مش عارف أبدأ منين ولكن انا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جدا سواء من دعمني او انتقدني انتم في قلبي مهما حدث، شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك على الثقة الكبيرة التي أعطيتموني إياها على مدار 14 سنة توجت من خلالها بـ12 بطولة وكنت ارغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير”.

وأضاف إمام خلال رسالته: “شكرا أستاذ أمير مرتضى ونعم القائد والأخ في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلى عن أحد، شكرا للاعبين الذي رأيت فيهم اخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم واتمني لهم التوفيق والمزيد من البطولات لإسعاد الجماهير”.

أنهي الظهير الأيمن لنادي الزمالك، رسالته قائًلا: “شكرا للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي علي المجهود الجبار، أخيرا 27 سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مهما حدث”.

جدير بالذكر أن حازم إمام توج مع نادي الزمالك، بلقبي الدوري المصري موسم 2021-2022 وللمرة الثانية على التوالي، بالإضافة الحصول على كأس مصر 2020-2021، لكن كان في أغلب المباريات على مقاعد بدلاء الأبيض، في ظل اعتماد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على “نيمار”.

 

اللاعب حازم إمام

 

اللاعب حازم إمام

 

اللاعب حازم إمام

 

اللاعب حازم إمام

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن