الوطن الرياضي
نوفمبر 20, 2022

شاهد بث مباشر.. الجميع يترقب حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

شاهد بث مباشر.. الجميع يترقب حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

تنطلق منافسات كأس العالم 2022، اليوم الأحد، وتستمر فاعلياته حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 مُنتخبًا.

يفتتح منتخب قطر منافسات مونديال 2022 بمواجهة الأكوادور، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

تسبقبق مباراة الافتتاح حفل افتتاح مونديال 2022 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت قطر، والسعودية، على ملعب البيت الذي يستضيف المباراة الأولى من المسابقة بين قطر والإكوادور.

من المنظر، أن يقام حفل الافتتاح على ملعب البيت الواقع على بعد 40 كيلومترا شمال الدوحة، والذي يسع 60 ألف متفرج، وهو أحد أكبر ملاعب البطولة ومزود بسقف قابل للطي.

موعد فتح ستاد البيت قبل افتتاح كأس العالم 2022

أعلنت اللجنة المنظمة لمونديال 2022، تذكير للمشجعين الراغبين بحضور حفل افتتاح كأس العالم FIFA قطر 2022 في ستاد البيت، أن أبواب ستاد البيت سيتم فتحها في الثانية ظهرًا بتوقيت قطر، الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

كما تم توفير حافلات النقل السريع للوصول إلى الاستاد بشكل أسرع للجماهير، كما يمكنهم استخدام تطبيق Hayya TO Qatar 2022 للعثور على مواقع محطات الحافلات.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات كأس العالم 2022 بث مباشر عبر شاهد سبورت (مـن هـنـا).

الرئيس المصري يتوجه إلى قطر لحضور حفل افتتاح كأس العالم

يتوجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى دولة قطر الشقيقة لحضور حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم، والذي سيقام بالعاصمة الدوحة مساء اليوم الأحد، بمشاركة 32 مُنتخبًا.

وصول رئيسي السنغال و رواندي إلى قطر

وصل الرئيس ماكي سال رئيس جمهورية السنغال، إلى الدوحة اليوم، لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والذي يبدأ في وقت لاحق اليوم، باستاد البيت.

كما وصل الرئيس بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا، إلى الدوحة، اليوم، لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والذي يبدأ في وقت لاحق اليوم باستاد البيت.

منتخبات كأس العالم تواصل استعداداتها

منتخب إسبانيا يواصل الاستعدادات لخوض مبارياته في كأس العالم قطر 2022.

جاريث بيل من تدريبات منتخب ويلز

فقرات حفل مونديال 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن أسماء الفنانين الذي سيقدمون فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022، وجاء في مقدمتهم المطرب القطري فهد الكبيسي، والكوري الجنوبي جونجكوك، حيث يقدمون أغنية باسم “حالمون”.

وأضاف بيان فيفا أن برنامج الحفل يشمل 7 فقرات، يقدمها فنانون عالميون، والفنانة القطرية دانا، ويمزج الحفل بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويحتفل بالمنتخبات المشاركة والدول السابقة المستضيفة للمونديال ومتطوعي البطولة، وبمشاركة من سفير كأس العالم غانم المفتاح.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيانه أن رسالة الحفل تتمثل في دعوة الجميع للحضور إلى قطر والتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية.

الناقة كاميلا تتوقع فوز إنجلترا على إيران في كأس العالم

استعانت صحيفة (ذا صن) الإنجليزية، بناقة اطلق عليها اسم “كاميلا”، للكشف عن توقعاتها للفائزين من مباريات كأس العالم قطر 2022.

وذكرت (ذا صن) عن التوقع الخاص بالناقة الروحانية، كاميلا، فيما يتعلق بالفائز من مباراة إنجلترا وإيران المرتقبة في كأس العالم، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر غد الإثنين، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت قطر، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

ونشرت (ذا صن) فيديو للناقة الروحانية كاميلا بتوقع الفائز بين منتخبي إنجلترا وإيران، حيث وقع اختيارها على فوز منتخب إنجلترا بالمباراة.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يتم نقل حفل افتتاح كأس العالم 2022 بكامل فعالياته، إضافة إلى المباراة الافتتاحية عبر قنوات (بي إن سبورت) المشفرة والقناة المفتوحة على النايل سات والعرب سات، إضافة إلى نقل الافتتاح عبر قناة الكأس القطرية، وقناة المغربية الرياضية التي أعلنت حصولها على حقوق إذاعة حفل الافتتاح.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن