الوطن الرياضي
26 أكتوبر، 2022

شاهد اليوم.. أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم بالأخص أن هذه المواجهة تعتبر الأبرز والأهم في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من فقدان برشلونة فرصة الصعود بصورة رسمية للدور ثمن النهائي بعدما أن حقق إنتر ميلان النقاط الثلاث على حساب فريق فيكتوريا بلزن.

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

بداية اللقاء شهد على افضلية واضحة من جانب بايرن ميونخ من ناحية الإستحواذ على الكرة بنسبة وصلت إلي 67% مقابل 33% لفريق بايرن ميونخ الألماني ولكن الفاعلية الهجومية لم تكن عالية من جانب الفريقين وذلك لم يكن متوقع فى ظل القوة الهجومية التي يمتلكها الفريق.

برشلونة خاض مباراة بايرن ميونخ بالقوة الضاربة بقيادة النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالإضافة إلي عثمان ديمبيلي وبيدري اللاعب الشاب كما تواجد فرانك كيسييه لاعب الوسط الإيفواري في التشكيل الأساسي بعدما أن جلس على مقاعد البدلاء فى مباراة أتلتيك بلباو ولكن إصابة جافى في المواجهة السابقة جعلت اللاعب الإيفواري يحصل على فرصة المشاركة الأساسية.

على الجانب الأخر واصل المدرب ناجلزمان الإعتماد على نجم منتخب الكاميرون تشوبو موتينج في التشكيل الأساسي بجوار ساديو ماني النجم الكبير وسيرجي جانبري على الرغم أن بعض التقارير الأوروبية أكدت على وجود تفكير من جانب المدرب الشاب في إراحة العناصر الأساسية في مباراة اليوم أمام برشلونة.