الوطن الرياضي
أكتوبر 2, 2022

شاهد الان.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي اليوم الأحد

شاهد الان.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي اليوم الأحد
مباراة النصر والاتحاد

بدأت مباراة النصر و الاتحاد في الدوري السعودي لكرة القدم يوم الأحد 2 أكتوبر 2022 ومباراة النصر ضد الاتحاد المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، فضلاً عن أنها تعد من أهم المباريات في الدوري السعودي والتي ينتظرها ملايين الجماهير في داخل وخارج المملكة العربية السعودية، إضافة إلى التصفيات الاخيرة.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر الدوري السعودي

يستضيف فريق النصر زميله الاتحاد في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي 2023. يتطلع فريق النصر للمضي قدمًا بعد فوزه في آخر ثلاث مباريات. المركز الخامس برصيد 9 نقاط، وفي الوقت نفسه، يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، لذلك سيستمر العميد في الصعود إلى القمة ومحاولة مطاردة الهلال والشباب المتأخرين بنقطتين.

شاهد الان مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي اليوم الأحد (مــن هــنــا)

بالنظر إلى آخر 10 مباريات جمعت الفريقين، فقد فاز النصر في مباراتين فقط بينما يتقدم العميد بشكل واضح بخمسة انتصارات، مع تحديد التعادل بعد ثلاث مباريات، وسجل الاتحاد 20 هدفا وخلال تلك المواجهات سجل فارس نجد 14 هدفا، حيث يمكنكم متابعة المباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022، حيث يجب أن تبدأ مباراة النصر والاتحاد في الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، وهي من اهم المباريات المنتظرة في الدوري السعودي من قبل العديد من الجماهير داخل وخارج المملكة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن