الوطن الرياضي

[datetoday]

سواريش يوجه رسالة قصيرة إلى جماهير الأهلي ويغادر المؤتمر الصحفي

سواريش يوجه رسالة قصيرة إلى جماهير الأهلي ويغادر المؤتمر الصحفي
ريكاردو سواريش

وجه المدير الفني للأهلي، ريكاردو سواريش، رسالة قصيرة إلى جماهير الفريق عقب الفوز على إنبي خلال المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ32 من دوري we المصري.

فاز الأهلي على إنبي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ستاد الأهلي we السلام.

ورفض المدرب البرتغال مع بداية المؤتمر الصحفي الإجابة على أسئلة وسائل الإعلام، قبل أن يبدأ في توجيه رسالة إلى الجميع وعلى رأسهم جماهير النادي الأهلي.

وقال سواريش في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي في استاد الأهلي we السلام: “أود قبل كل شيء أن أشكر جماهير الأهلي، ونحن جميعا نعلم النادي الأهلي، وحجم المتطلبات التي نتعامل معها، وأنا هنا في الأهلي من أجل الفوز بكل شيء، وعندما أقول كل شيء، فهذا يعني كل شيء”.

وتابع: “لقد لعبنا كل 3 أيام، الفريق تقريبا بالكامل لم يكن متاحا، والإصابات عديدة، وكان لدينا عدد من الشباب نعمل معهم من أجل المستقبل، وكما قالت الإدارة من قبل، كان هناك أخطاء تحكيمية هي جزء من كرة القدم، لكن عطلتنا وأثرت علينا”.

وأضاف: “لم أجئ إلى هنا من أجل تقديم الأعذار، والجمهور الحقيقي للأهلي يعلمون أن هناك مدرب شجاع جدا لديه شخصية، وأنا أقول أننا في الظروف العادية الأهلي سيفوز بكل شيء”.

وشهدت الساعات الماضية عدة تكهنات حول إمكانية رحيل ريكاردو سواريش عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بالرغم من توقيع عقد مع المدرب البرتغالي يمتد حتى نهاية موسم 2023-2024.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن