الوطن الرياضي

[datetoday]

سواريش: أسعى لتحويل المارد الأحمر إلى فريق مرعب.. والإصابات تؤثر علينا

سواريش: أسعى لتحويل فريق المارد الأحمر إلى فريق مرعب.. والإصابات تؤثر علينا
فريق الأهلي

أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، أنه يسعى لتحويل المارد الأحمر (الأهلي) إلى فريق مرعب للمنافسين، مشيرا إلى أن معاناة الفريق من الإصابات تعطل خططه مع الفريق.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي عقب خسارة الأهلي (1-2) أمام الزمالك في نهائي النسخة الماضية من كأس مصر: “نحن في حالة حزن بسبب الخسارة وعلينا أن ننظر للأمام، حاولنا صنع العديد من الفرص واقتربنا من إدراك التعادل والوصول للوقت الإضافي الذي كنا نستحقه”.

وأضاف: “هدفا الزمالك كانا سهلين، الكرة كانت تحت تحكم خط دفاعنا والخطأ الذي أسفر عن الهدف الأول حجمه كبير مقارنة بخبرة اللاعبين، والهدف الثاني نفس الشيء، مدافعو فريقنا كانوا بطيئين عكس لاعبي الزمالك الذين امتازوا بالسرعة”.

وتابع: “الاستعانة بالناشئين تتم بعد مشاهدتهم والحكم عليهم في التدريبات، لا أريد أن أقتل المواهب الصاعدة”.

واستمر: “سأجعل الأهلي يقدم كرة قدم مرعبة لكل المنافسين لكن بعد الحصول على الوقت الكافي، نعمل على بناء أسلوب وشخصية ثابتة للفريق داخل الملعب، لكننا نعاني من عدد كبير من الإصابات بجانب ضغط المباريات في مدة قصيرة”.

وأردف: “يجب أن يكون اللاعبون في أتم الجاهزية لكي ننجح في خلق شخصية للفريق عبر تدريبهم على الخطط الفنية، قلت أكثر من مرة إنني أملك لاعبين رائعين لكن منهكين”.

وواصل: “في الوقت الحالي لا أستطيع الضغط على اللاعبين في التدريبات حتى لا تتفاقم الإصابات وواثق أن الأهلي سيكون فريقا قويا جدا خلال فترة قصيرة بعد عودة المصابين، حينها ستقولون إنني كنت محقا”.

وأتم: “أشكر الجمهور على كل الدعم ورغم عدم قدرتنا على تحقيق ما أرادوه لكن المستقبل هيكون افضل”.

فريق الأهلي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن