22 أكتوبر، 2023 7:23 صباحًا

سكاي سبورت: ووكر يخبر غوارديولا برغبته في الانتقال إلى بايرن ميونخ

سكاي سبورت: ووكر يخبر غوارديولا برغبته في الانتقال إلى بايرن ميونخ
كايل ووكر

أخبر مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي كايل ووكر مدربه بيب غوارديولا برغبته في الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي صوب بايرن ميونخ الألماني، الذي يصرّ على التعاقد معه، حسبما كشف موقع (سكاي سبورت) في نسخته الألمانية، اليوم الخميس.

وكشف صحفي (سكاي سبورت) فلوريان بليتنبيرغ، أن ووكر قد اتفق على كل التفاصيل مع مسؤولي بايرن من أجل الالتحاق بالفريق البافاري، مع تأكيده بأن الناديين لم يتوصلا بعد إلى اتفاقٍ، مشيرًا إلى أن بايرن يستعد لتقديم أول عرض رسمي إلى مان سيتي.

• ردا على إغراء ووكر.. مانشستر سيتي يخطط لخطف نجم بايرن ميونخ

ووكر يصر على مغادرة مانشستر سيتي باتجاه بايرن ميونخ

من جهة أخرى، سيكون ووكر ضمن تشكيلة سيتي المكونة من 25 لاعبًا الذين سينتقلون إلى اليابان ومنها إلى كوريا الجنوبية ضمن الجولة الصيفية للفريق، حيث سيلعبون ثلاث مباريات ودية ضد كُلٍّ من يوكوهاما مارينوس وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

وحسب الصحفي الألماني، فإن بايرن قد اتفق مع ووكر على توقيع عقدٍ بعامين مع إمكانية إضافة عام ثالث، دون الكشف عن تفاصيل الراتب الذي سيناله اللاعب خلال وجوده في ملعب “أليانز أرينا”.

وكان ووكر قد خرج من التشكيلة الأساسية لغوارديولا في مباريات عديدة خلال الموسم الماضي، وهو ما دفعه إلى التفكير في الرحيل، كما اختار بايرن ميونخ لخوض تجربة جديدة، بعدما أبدى النادي البافاري اهتمامه بخدماته لتعويض رجوع جواو كانسيلو إلى سيتي بعد نهاية فترة إعارته في ألمانيا.

 

كايل ووكر

 

كايل ووكر

 

كايل ووكر

 

كايل ووكر

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن