الوطن الرياضي
نوفمبر 9, 2022

سكالوني: مواجهة السعودية الأهم ونجتهد لإسعاد جماهيرنا

سكالوني: مواجهة السعودية الأهم ونجتهد لإسعاد جماهيرنا
المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني

اعتبر المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، أن مواجهة المنتخب السعودي في مستهل لقاءات الأرجنتين في كأس العالم FIFA قطر 2022، ستكون أهم المواجهات، خاصة بالنسبة للاعبين الذين يشاركون في المونديال لأول مرة.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في تصريح له اليوم: “نحن واضحون تمامًا بشأن ذلك، نفكر في اللقاء الأول للمنتخب وليس ما بعده، وسنحاول التركيز على الجانب الذهني خلال هذه المباراة أكثر من التركيز على المنافس.

وتابع المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني: “سنفكر فيما يجب علينا فعله في هذه المباراة، لأنها ستكون مباراة محورية”، موضحًا أنه لن يضم إلى القائمة النهائية إلا اللاعب الجاهز بنسبة 100%.

وأوضح قائلًا: “ربما يكون هذا المونديال الأخير للاعب ليونيل ميسي، ولكن علينا ألا نحمله فوق طاقته، وإذا نجحنا في ذلك، فربما يستمر فترة أطول في الملاعب، كما أنه مازال يستمتع بلعب الكرة، ويمتع الناس بما يقدمه.

ووجه رسالة للاعبيه قبل انطلاق المونديال قائلًا: “عليكم أن تستمتعوا باللعب بهذا القميص، وأن يكون تركيزكم على الفوز، وعدم دخول البطولة بتراكمات قديمة، مثل الفوز بكوبا أمريكا الأخيرة”.

وختم سكالوني بتوجيه رسالة لجماهير الأرجنتين قائلًا: “بالنسبة لنا سنبذل قصارى جهدنا لإسعادكم، كما أن اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم”.

ويلتقي منتخبا الأرجنتين والسعودية، في مستهل مشوارهما بالبطولة، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الجاري على استاد لوسيل، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبي بولندا والمكسيك.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن