23 أكتوبر، 2023 11:07 صباحًا

سبورت: وكيل أعمال أشرف حكيمي يفتح باب الرحيل عن سان جيرمان

سبورت: وكيل أعمال أشرف حكيمي يفتح باب الرحيل عن سان جيرمان
أشرف حكيمي

فتح أليخاندرو كامانيو وكيل أعمال المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، الباب أمام رحيل نجم “أسود الأطلس” عن صفوف النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال وكيل أعمال حكيمي في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “حكيمي غادر مدريد منذ خمس سنوات والتي ما زالت موطنه، لكن علينا أن نحب المشروع الذي يوجد ضمن صفوفه وهو باريس سان جيرمان”.

وتابع: “إذا كان ريال مدريد يريد حكيمي فمن المنطقي أن نستمع إليه، واذا سألته ستعلم أنه من مشجعي ريال مدريد، لكن مشروعنا الآن هو باريس سان جيرمان، في بعض الأحيان تسوء الأمور وعليك تغيير المسار، ولكن سيكون من الخطأ القول إننا نفكر في ريال مدريد”.

وأضاف: “حكيمي يريد أن يكون سعيدًا في مشروع رياضي مستقبلي، فهو يبلغ من العمر 24 عامًا وذهب إلى باريس سان جيرمان بحماس كبير رغم اهتمام أندية أخرى، كان من المخطط أن يصل النادي الفرنسي إلى مراحل متقدمة في دوري الأبطال، لكن المشروع غير مستقر الآن، لكنني أعتقد أنهم قادرون على إعادة تأهيله الآن”.

واختتم وكيل أعمال حكيمي كلماته بالقول: “عقد حكيمي يتبقى عليه 3 سنوات ونرغب في منحه الاستقرار والهدوء، علينا الجلوس مع مسؤولي باريس سان جيرمان وإعادة التفكير في الموقف، باريس أحد أفضل الأندية في العالم، لكننا نريد البحث عن الاستقرار”.

وكانت مصادر صحفية قد أكدت تصدر مانشستر سيتي الإنجليزي سباق التعاقد مع حكيمي، وسط اهتمام محدود من ريال مدريد للحصول على خدمات النجم المغربي.

وسبق للمدافع المغربي أن رفض الاستمرار في النادي الملكي عندما كان لاعبًا في صفوفه بسبب عدم قبوله الجلوس بديلًا للإسباني داني كارفاخال، وأصر على الانتقال صوب إنتر ميلان الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته في بوروسيا دورتموند؛ لكن تراجُع مستوى الظهير الأيمن الإسباني وكثرة إصاباته قد يفتح المجال أمام عودة حكيمي إلى الريال.

جدير بالذكر أن موسمًا صعبًا عاشه حكيمي بعد ملاحقته قضائيًّا بتهمة اغتصابٍ في فرنسا، إلى جانب عدم ظهوره بالمستوى المعهود مع باريس سان جيرمان، حيث خاض 39 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 6 تمريرات حاسمة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن