18 أكتوبر، 2023 6:35 مساءً

سبورت: وزير الرياضة السعودي يضع شرطان قبل التعاقد مع ميسي وبنزيما

سبورت: وزير الرياضة السعودي يضع شرطان قبل التعاقد مع ميسي وبنزيما
كريم بنزيما وليونيل ميسي

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، عن وضع وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، شرطان من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي وكريم بنزيما بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة مسئولو الدوري السعودي في التعاقد مع الثنائي بداية من الموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (سبورت) الكتالونية، فإن الأمير عبدالعزيز وزير الرياضة السعودي، أكد على انتقال ليونيل ميسي وكريم بنزيما إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، رافضا في الوقت الحالي فكرة الاستعجال في الإعلان عن الثنائي، ومؤكدا على أن الأندية ستعلن عن ضم الثنائي في الوقت المناسب.

طالع أيضًا:

• ماركا: متى يُعلن الهلال السعودي صفقة ليونيل ميسي؟

• 7 نجوم عالمين على أعتاب الدوري السعودي.. وبنزيما قريب من الاتحاد

وذكرت الصحيفة، أن الأمير عبدالعزيز أكد في تصريحات عقب تتويج نادي اتحاد جدة بالدوري السعودي، على الهدوء التام، مشيرا على أن الأندية ستعلن في الوقت المناسب عن التعاقد مع الثنائي، بعد إنهاء بنزيما وميسي علاقتهم مع الأندية الحالية باريس سان جيرمان وريال مدريد.

وبات كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد قريبا من الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي مطلع الموسم المقبل، بينما بات ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على أعتاب الانضمام إلى الهلال السعودي، وسيحصل النجم الأرجنتيني على مبلغ 300 مليون يورو سنويا.

 

كريم بنزيما

 

 

ليونيل ميسي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن