الوطن الرياضي
نوفمبر 10, 2022

ساوثهامبتون يعلن تعيين ناثان جونز مدربًا جديدًا قبل مواجهة ليفربول

ساوثهامبتون يعلن تعيين ناثان جونز مدربًا جديدًا قبل مواجهة ليفربول
جونز مدربًا لفريق ساوثهامبتون

أعلن نادى ساوثهامبتون بشكل رسمي، اليوم الخميس، تعيين ناثان جونز مدربا جديدا حتى 2026 خلفا للمقال رالف هاسينهوتل، وذلك قبل مواجهة ليفربول المقبلة المقرر لها السبت المقبل في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “آنفيلد”.

وأقال نادى ساوثهامبتون رسمياً مديره الفني رالف هاسينهوتل الأسبوع الحالي من منصبه بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل مواجهة ليفربول المقبلة المقرر لها السبت المقبل في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر من جدول الترتيب برصيد 12 نقطة وهو المهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، ولم يفز منذ ثلاث مباريات منها الخسارة في آخر لقاءين أمام كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد.

وسقط الفريق على أرضه في الجولة الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد 1-4 وهو ما أدى إلى اتخاذ الإدارة قرار إقالة المدرب النمساوي من منصبه بعد 4 سنوات.

• 10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية في أوروبا منذ انطلاق موسم 2022-2023

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم: “ينضم البالغ من العمر 49 عامًا من نادى لوتون تاون، حيث وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات ونصف في سانت ماري، حيث سينضم إليه أيضًا مدربي الفريق الأول كريس كوهين وآلان شيهان”.

وأضاف: “يتولى جونز المسئولية قبل رحلة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ليفربول في نهاية هذا الأسبوع ، والتي ستتبعها فترة طويلة يمكن خلالها العمل مع الفريق خلال استراحة كأس العالم”.

وعن أداء المدرب الجديد قال النادي في بيانه: “تمت مراقبة التقدم المثير للإعجاب الذي حققه الويلزي في الإدارة عن كثب خلال السنوات الأخيرة ، وهو يجلب معه سجل حافل في بناء الفرق الفائزة وتطوير اللاعبين”.

ووصل جونز إلى ساوثهامبتون بعد فترتين ناجحتين للغاية في قيادة لوتون، وكان آخرها يقود النادي إلى الاقتراب من الدوري الإنجليزي الممتاز، ما أدى أيضًا إلى حصوله على لقب أفضل مدرب في دوري الدرجة الأولى.

ناثان جونز

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن