الوطن الرياضي
ديسمبر 21, 2022

سان جيرمان يتحرك لتجديد عقد ميسي بعد التتويج بكأس العالم

سان جيرمان يتحرك لتجديد عقد ميسي بعد التتويج بكأس العالم
ميسي

كشفت تقارير صحفية عن تحرك عاجل لإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لتمديد عقد نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تتويجه بكأس العالم 2022.

وينتهى عقد ليونيل ميسي المتوج بكأس العالم 2022 مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويستطيع التفاوض مع أي نادٍ آخر بداية من 1 يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة فريقه.

وأكد موقع (جول) العالمي أن باريس سان جيرمان يستهدف تمديد عقد الأسطورة الأرجنتيني في أسرع وقت ممكن.

• باريس سان جيرمان يدفع ضريبة صدام ميسي ومبابي

وتواجد القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، لمشاهدة ميسي وهو يفوز بلقب كأس العالم في قطر، وحرص على لقائه بعد المباراة لتهنئته بالتتويج المونديالي.

وأضاف موقع (جول) أن ناصر الخليفي دعا ميسي لحضور اجتماع لمناقشة مستقبله مع النادي، مؤكدة أن الجلسة الحاسمة ستُعقد في الأيام المقبلة.

وأشار الخليفي إلى أن سان جيرمان لديه بالفعل عرض عقد ساري المفعول يعتزم تقديمه لميسي، ليستمر في النادي لمدة موسمين جديدين، حتى صيف 2025.

ولفت الخليفي إلى أن شروط تلك الصفقة ستكون مثل التي وافق عليها عند انتقاله إلى بي اس جي قادما من برشلونة بشكل مجاني في 2021، حيث سيبقى راتب ميسي كما هو تقريبًا (30 مليون يورو سنويا).

وتسعى إدارة النادي الباريسي للإبقاء على ميسي جانب الفرنسي كيليان مبابي لمساعدة النادي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

فيما تناولت تقارير مؤخرا أن ميسي (35 عاما) قد ينتقل إلى إنتر ميامي بالدوري الأمريكي الذي يملكه ديفيد بيكهام، غير أن ميسي رفض أي نقاشات تتعلق بمستقبله قبل نهائيات كأس العالم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن