الوطن الرياضي

[datetoday]

زيزو: أسعى لكتابة التاريخ مع نادي الزمالك.. ونفسي نفوز بالأربع بطولات الموسم المقبل

زيزو: أسعى لكتابة التاريخ مع نادي الزمالك.. ونفسي نفوز بالأربع بطولات الموسم المقبل

أكد أحمد سيد “زيزو”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن جميع لاعبي الفريق الأبيض، هدفهم التتويج ببطولة الدوري في الموسم الجديد للعام الثالث على التوالي.

وقال زيزو، خلال حواره ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية (ام بي سي مصر): “نادي الزمالك لم يسبق له الفوز ببطولة 3 مرات متتالية”.

وأوضح: “في بداية الألفية فاز الزمالك بالدوري 3 مرات في 4 مواسم وهذا دافع كبير لنا للتتويج بالدوري للمرة الثالثة على التوالي، كي نكتب هذا التاريخ بأسمائنا كلاعبين”.

شاهد | الزمالك: مرتضى منصور يعلن تجديد تعاقد زيزو لمدة 3 مواسم

وأشار: “الزمالك سيلعب على 4 بطولات في الموسم المقبل، نسعى للفوز بأكبر عدد من البطولات، ولكن أنا نفسي نفوز بالأربع بطولات الدوري وافريقيا والكاس والسوبر وأيضًا لو اشتركنا في كأس العالم للأندية ستكون نقلة لنا”.

وأكمل: “أنا أتمنى نفوز بالأربع بطولات، ولكن كي نفوز بهم ستعود للمجهود الذي سيبذله اللاعبين على مدار الموسم. عشان ربنا يديك لازم تتعب كتير، لو اللاعيبة وقفت هنا تبقى غلطة كبيرة، لو النادي اكتفى بالفوز بالدوري مرتين متتاليتين تبقى غلطة كبيرة ودي بداية الفشل”.

واختتم زيزو: “أتوقع الفوز بالدوري الموسم المقبل، في ظل الاستقرار الذي يعيشه النادي ووجود لاعبين مميزين مع اكتساب اللاعبين الشباب خبرات من خلال مشاركتهم مع الفريق في الموسم الماضي”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن