الوطن الرياضي
ديسمبر 8, 2022

زكريا الوردي ينهي مسيرته مع الزمالك بعد 315 دقيقة لعب

زكريا الوردي ينهي مسيرته مع الزمالك بعد 315 دقيقة لعب
زكريا الوردي

جاء إعلان نادى الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن فسخ التعاقد مع لاعب الوسط المغربي زكريا الوردي بمثابة مفاجأة للجميع، خاصة أن اللاعب انضم للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يستمر مع الفريق لأكثر من شهرين شارك خلالهما في 315 دقيقة فقط، وهو ما جعل هناك علامات استفهام كثيرة حول سبب فسخ التعاقد.

فسخ تعاقد الزمالك مع زكريا الوردي جاء بموافقة الطرفين واتفاق مسبق، حيث اتفقت إدارة الزمالك مع زكريا الوردي على فسخ التعاقد قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويقوم زكريا الوردي برد مقدم التعاقد والمستحقات التي حصل عليها من الزمالك منذ انضمامه للفريق الأبيض.

أمير مرتضى منصور يعلن سبب رحيل زكريا الوردي

من جانبه أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن المغربي زكريا الوردي يعانى من مشاكل نفسية منذ مواجهة الأهلي في السوبر، ويشعر أنه السبب في خسارة الزمالك للقب.

وأضاف أمير في تصريحات صحفية أن إدارة الزمالك سعت لمساعدة اللاعب وطلبنا من والدته أن تحضر إلى القاهرة، إلا أنها تعرضت لوعكة صحية بسبب المرارة فازداد اللاعب اكتئابًا.

أول تعليق من زكريا الوردي عقب رحيله عن الزمالك

فيما علق المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فسخ تعاقده مع النادي، قائلا : “قدر الله وما شاء فعل، انتهت مسيرتي مع الزمالك وأتمنى التوفيق للفريق هذا الموسم والتوفيق لي، وأشكر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة على حسن معاملتهما”.

وحقق فريق الزمالك فوزا عريضًا أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن