19 أكتوبر، 2023 9:11 صباحًا

رياض محرز يودع مانشستر سيتي بـ “رسالة عاطفية”

رياض محرز

وجه رياض محرز نجم مانشستر سيتي والمنضم حديثا لأهلي جدة السعودية رسالة عاطفية لجماهير السيتي بعد رحيله عن النادي بعد 5 سنوات قضاها داخل صفوف الفريق.

وكتب محرز عبر حسابه بموقع (انستجرام): “أعزاءي المواطنون، يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها، قبل مغادرتي ردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدرب والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى”.

وأضاف: “اللعب مع مانشستر سيتي كان شرف كبير لي، أتيت إلى السيتي لتحقيق البطولات، الاستمتاع بكرة القدم وحققت كل ذلك وأكثر، 5 أعوام لا تنسى من العمل مع لاعبين رائعين، أمام جماهير مذهلة ومع أفضل مدرب في العالم”.

ونشر نادي مانشستر سيتي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بيانا رسميا، يؤكد فيه انتقال رياض محرز رسميا لصفوف نادي أهلي جدة السعودي، بعد اتفاق النادي على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

من جانبه، أعلن نادي أهلي جدة عن ضم رياض محرز في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، معلقا، انتهي الانتظار، رياض أصبح حقيقة في نادي أهلي جدة، ليتم النادي ثالث صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن