25 أكتوبر، 2023 6:02 مساءً

رونالدو: سعيد باحتضان المملكة لي والدوري السعودي سيصبح ضمن الأفضل في العالم

رونالدو: سعيد باحتضان المملكة لي والدوري السعودي سيصبح ضمن الأفضل في العالم

الوطن الرياضي – تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، عن الثلاثية التي سجلها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره الفتح ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن.

وانتهت مباراة النصر ضد الفتح التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، وأقيمت مساء أمس الجمعة، بفوز العالمي بخماسية دون رد.

وقال رونالدو في تصريحات لـ شبكة قنوات (ssc) السعودية، عقب انتهاء اللقاء: “كنا ندرك جيدًا ضرورة تحقيق الفوز في في الدوري، وسعيد لنفسي بالهاتريك للجماهير”.

وشدد البرتغالي على سعادته بفوز فريقه على حساب نظيره الفتح، خاصة في ظل تلقي النصر الهزيمة في أول جولتين ضمن منافسات دوري روشن لهذا الموسم.

وواصل رونالدو تصريحاته: “أنا وساديو ماني بالإضافة إلى عبد الرحمن الغريب قدمنا مباراة كبيرة، وساعدنا الفريق في تحقيق 3 نقاط هامة، هذا ظهر للجميع ونتحسن من مباراة لأخرى”.

واختتم قائد فريق النصر حديثه: “سعيد بوجودي في السعودية واحتضانها لي، وأذكركم بما قلته إن الدوري السعودي سيصبح ضمن افضل دوريات العالم”.

ماذا قدم كريستيانو رونالدو مع النصر هذا الموسم؟

وشارك رونالدو مع النصر في مباراتين فقط ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لهذا الموسم، نجح خلالهم في تسجيل 3 أهداف وصنع أخر لزملائه.

كما خاض البرتغالي مباراة واحدة أيضًا ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات، وصنع خلالها هدفًا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن