الوطن الرياضي
نوفمبر 21, 2022

رونالدو: “أنا مضاد للرصاص.. وتوقفوا عن سؤال زملائي عني”

كريستيانو رونالدو

وجه كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي رسالة قوية لوسائل الإعلام على هامش المؤتمر الصحفي المصغر الذي عقده اليوم قبل المشاركة في مران منتخب البرتغال استعداداً لأول مواجهة أمام غانا المحدد لها الخميس المقبل في كأس العالم 2022.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية، “توقفوا عن سؤال زملائي عني، وجهوا لهم أسئلة حول كأس العالم، لا أهتم لما يقوله الناس — أنا أتحدث عندما أريد ذلك.”

وأضاف كريستيانو رونالدو معلقاً عن مقابلته مع بيرس مورجان الأخيرة، “أنا مضاد للرصاص، أنا أرتدي بدلة حديدية، نخوض بطولة مهمة، وبالنسبة لنا الفوز بكأس العالم بمثابة حلم كبير نتمنى تحقيقه، ولا يوجد شيء يفقدني التركيز مع المنتخب”.

• مونديال قطر 2022.. ماذا قدم ميسي ورونالدو في كأس العالم؟

وتفتتح البرتغال مشوارها في المونديال بمواجهة غانا، الخميس المقبل، ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وأوروجواي.

وكان النجم البرتغالي قد خرج عن صمته قبل انطلاق كأس العالم 2022، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

وقال رونالدو، في مقابلة مع صحيفة (ذا صن) الإنجليزية، “أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني، هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن