الوطن الرياضي
27 سبتمبر، 2022

رمضان صبحي يتصدر قائمة الأغلى في بيراميدز ومصطفى فتحي بالمركز الثاني

رمضان صبحي يتصدر قائمة الأغلى في بيراميدز ومصطفى فتحي بالمركز الثاني
رمضان صبحي

رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز تصدر قائمة أغلى لاعبي الفريق السماوي، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، وبلغ إجمالي القيمة التسويقية لبيراميدز 20 مليونا و180 ألف يورو، محتلاً المركز الثالث في ترتيب قائمة أغلى فرق الدوري بعد الأهلي والزمالك على الترتيب.

رمضان صبحي يتصدر قائمة الأغلى في بيراميدز

ورغم تراجع القيمة التسويقية لـ رمضان صبحي لتصل إلى 2 مليون و800 ألف يورو قبل انطلاق الموسم الجديد، إلا أن “العفيجي” مازال محتفظاً بصدارة قائمة أغلى اللاعبين في الفريق، بينما يأتي في المركز الثاني كل من، إبراهيم عادل ومصطفى فتحي على الترتيب بقيمة بلغت مليون و500 ألف يورو.

طالع | شاهد.. ماذا قال التعاون على انتقال مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟

رمضان صبحي

رمضان صبحي ينافس مصطفى فتحي في الجبهة اليسرى

يشهد فريق بيراميدز منافسة شرسة في الموسم المقبل، بتواجد الثنائي، رمضان صبحي ومصطفى فتحي بين صفوف الفريق، حيث يلعب كلا اللاعبين في نفس المركز وهو الجناح الأيسر، ويسعى كل منهما إلى حجز مكاناً أساسياً في الفريق لحجز مكاناً في المنتخب الوطني.

طالع | عبد الهادي: فيريرا طلب لاعب بيراميدز بالاسم.. وثنائي الزمالك على رأس الصفقات التبادلية

19 هدفاً في مسيرة رمضان صبحي مع بيراميدز

رمضان صبحي منذ انضمامه إلى بيراميدز في موسم 2020، بعد انتهاء إعارته إلى النادي الأهلي، شارك مع بيراميدز في 69 مباراة، سجل خلالهم 19 هدفاً وصنع 10 أهداف أخرى لزملائه بالفريق.

10 بطولات في رصيد رمضان صبحي

عبر مسيرته الكروية توج رمضان صبحي بـ10 بطولات، جاءت كالتالي: 4 بطولات دوري عام و3 بطولات كأس السوبر المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية و بطولة دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي ـ بالإضافة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب مع المنتخب الأوليمبي.

مصطفى فتحي

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن