21 أكتوبر، 2023 8:18 صباحًا

رسميًا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع روبرت سانشيز من برايتون

رسميًا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع روبرت سانشيز من برايتون
روبرت سانشيز

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع حارس المرمى الإسباني، روبرت سانشيز قادمًا من صفوف برايتون في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي التعاقد مع سانشيز كتعويض لرحيل السنغالي، إدوارد ميندي الذي انتقل إلى الأهلي السعودي هذا الصيف.

وكشف تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي أن الحارس الجديد وقع على عقدًا مدته سبع سنوات، ليظل في ستامفورد بريدج حتى 30 يونيو 2030.

وقال المدير الرياضي للنادي عن التعاقد مع روبرت سانشيز: “نحن سعداء للغاية بالترحيب بروبرت في تشيلسي وهو يضيف المزيد من الجودة إلى مركز حراسة المرمى لدينا”.

وأضاف: “لقد أثبت روبرت نفسه مرارًا وتكرارًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وتوج منتخب بلاده، نحن متحمسون لمشاهدته وهو يعمل مع ماوريسيو وفريقه التدريبي خلال الموسم المقبل”.

ولم يوضح بيان تشيلسي القيمة المالية للصفقة، ولكن تقارير صحفية ذكرت أن الصفقة ستكلف تشيلسي 25 مليون جنيه إسترليني، على أن يكون منقسم بين 20 مليون جنيه باوند كمبلغ ثابت، مع 5 ملايين كمتغيرات.

ويعد بن روبرتس، مدرب حراس مرمى تشيلسي، من أشد المعجبين بسانشيز بعد أن عمل معه في برايتون سابقا.

وأثبت سانشيز نفسه بقوة كحارس مرمى برايتون الأول تحت قيادة جراهام بوتر، لكن بعد وصول روبرتو دي زيربي، وجد نفسه أسير مقاعد البدلاء لحساب جايسون ستيل.

وضم برايتون الحارس الهولندي تحت 21 عاما بارت فيربروجن هذا الصيف من أندرلخت مقابل 16.3 مليون جنيه إسترليني، ما صعب من مهمة سانشيز في المنافسة على مقعد بالتشكيل الأساسي.

ماذا قدم روبرت سانشيز مع برايتون؟

وخاض الحارس صاحب الـ25 عاماً، إجمالي 90 مباراة مع الفريق الأول لبرايتون، تلقت شباكه 102 هدفاً، وحافظ على نظافة شباكه في 29 مباراة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن