19 أكتوبر، 2023 8:54 صباحًا

رسميًا.. الأهلي يُعلن تسلمه عقوبة كهربا ويحدد أولى خطواته

رسميًا.. الأهلي يُعلن تسلمه عقوبة كهربا ويحدد أولى خطواته
محمود عبد المنعم كهربا

أعلن النادي الأهلي تلقيه إخطار من اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بعقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول، ويحدد الأحمر أولى خطواته.

ونشر النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): “تلقت إدارة النادي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء”.

إيقاف كهربا

وكانت لجنة الانضباط قررت إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي 12 لقاء وتغريمه مليون جنيه، علما بأن اللاعب شارك في لقاء سموحة أمس والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد، وسجل كهربا الهدف الثاني في اللقاء.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن تقدم الأهلي بتظلم على العقوبات الصادرة ضد كهربا، وذلك من خلال خطاب رسمي أرسله النادي الأهلي إلى مسؤولي اتحاد الكرة فور استلام عقوبة كهربا.

• ميدو يكشف مفاجآت مدوية بشأن غرامة كهربا

• لإنهاء الأزمة نهائيا.. الأهلي يكشف خطة الخطيب وعبد الحفيظ لحل قضية كهربا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن