الوطن الرياضي
نوفمبر 10, 2022

رابط حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية الخميس 17 نوفمبر في الإمارات

رابط حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية الخميس 17 نوفمبر في الإمارات

إليكم رابط موقع وطريقة حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية في الإمارات عبر موقع بلاتينيوم لست platinumlist، وأسعار التذاكر والساعة كم توقيت موعد المباراة.

فمن المقرر أن يتم إقامة مباراة المغرب وجورجيا الودية ضمن استعدادات منتخب المغرب لخوض نهائيات كأس العالم 2022.

يقع منتخب المغرب في المجموعة رقم السادسة في كأس العالم 2022، على أن يكون موعد لقاء المغرب وكرواتيا يوم الأربعاء 23/ 11/ 2022، ولقاء المغرب وبلجيكا يوم الأحد 27/ 11/ 2022، ولقاء المغرب وكندا يوم الخميس 1/ 12/ 2022.

على أن تكون مباراة جورجيا هي المباراة الودية الأخيرة للمنتخب المغربي العريق، قبل التوجه إلى قطر، وسوف يتم نقل مباراة المغرب وجورجيا في بث مباشر لها من خلال شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بجودة عالية HD.

وسوف نقدم الآن لعشاق مشاهدة المباريات من الاستاد، كافة تفاصيل مباراة المغرب وجورجيا الودية، من موعد انطلاق، ورابط وطريقة حجز وأسعار التذاكر.

موعد مباراة المغرب وجورجيا الودية

قد تقرر أن يتم لعب مباراة المغرب وجورجيا الودية القادمة، على أراضي الإمارات، يوم الخميس 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، على أرضية ملعب استاد الشارقة.

على أن يطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن بدايتها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت المغرب.

أسعار تذاكر مباراة المغرب وجورجيا

من المقرر أن تتراوح أسعار تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية الدولية في الإمارات، ما بين 90 درهم إماراتي، إلى 110 درهم إماراتي.

على أن يتم حجز تذاكر مباراة منتخب المغرب ومنتخب جورجيا، أونلاين عبر الإنترنت، من خلال موقع بلاتينيوم ليست الإلكتروني، وإليكم الأن قائمة أسعار تذاكر مباراة المغرب وجورجيا كاملة:

 

تذاكر مباراة المغرب وجورجيا

سعر تذكرة مباراة المغرب وجورجيا الودية في الإمارات

طريقة حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا

نوفر لكم شرح يوضح كيفية حجز وشراء تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية في الإمارات، أونلاين عبر الإنترنت، من خلال اتباع الخطوات الإلكترونية الآتية:

• قم بزيارة منصة بلاتينيوم ليست (هــنــا).

• اختر مباراة المغرب وجورجيا.

•حدد فئة التذكرة المناسبة، وعددها المطلوب.

• حدد المقعد المناسب.

• انقر على زر الدفع الآن.

• قم بتسجيل الدخول، أو قم بفتح حساب جديد.

• ادفع ثمن تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية اونلاين.

رابط موقع شراء تذاكر مباراة المغرب وجورجيا في الإمارات

وفرت الجهات الرياضية المختصة في الإمارات، رابط إلكتروني مباشر مخصص من أجل حجز وشراء تذاكر مباراة المغرب وجورجيا في الإمارات، أونلاين عبر الإنترنت (مــن هــنــا).

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن