الوطن الرياضي
2 نوفمبر، 2022

رابط التقديم طلب مساعدة من جمعية دبي الخيرية

رابط التقديم طلب مساعدة من جمعية دبي الخيرية

اكتسبت جمعية دبي الخيرية شهرة واسعة على صعيد الأعمال الإنسانية والمشروعات الخيرية. من خلال المساعدات التي تقدمها للمجتمع الإماراتي، والتي تساهم بشكل كبير في الحد وانخفاض مستوى خط الفقر داخل الدولة. ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف بشكل مفصل على الجمعية كما سنتعرف عن قرب على تلك الخدمات التي تقدمها، إضافة لطريقة طلب مساعدة جمعية دبي . إضافة إلى أننا سنشرح كيفية تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي ،وكذلك شروط تسجيل طلب مساعدة من الجمعية.

جمعية دبي

تعتبر للجمعية باع وتاريخ طويل في العمل الخيري والإنساني، حيث أنها تأسست في عام 1980م. وكانت في البداية تحت اسم “جمعية العروة الوثقى” وكان يقتصر عملها داخل إمارة دبي، كما أن نشاطها كان مقتصرًا على رعاية الأيتام.

وظل هذا هو السائد حتى بدأت إدارة الجمعية تضع أهداف تعمل على تحقيقها. رغبًة منها في التوسع، وتوسيع نشاطها الإنساني لتشمل العديد من المساعدات المالية، والخدمات الخيرية على مستوى الإمارات العربية المتحدة مع مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

مساعدة مالية للنساء جمعية دبي الخيرية

جمعية دبي الخيرية طلب مساعدة

تعمل الجمعية على تقديم العديد من الخدمات الخيرية، من خلال طلب مساعدة جمعية دبي. والتي توفر لها العديد من الإمكانيات لتقديمها، ولخصنا لك الخدمات التي تعمل طلبات مساعدة جمعية دبي على تغطيتها للمتعثرين. في النقاط التالية:-

• يتم تقديم المساعدات العلاجية من خلال الجمعية، والتي تتمثل في تحمل تكاليف علاج مرضى الأمراض المستعصية مثل مرضى السرطان، والقلب والسكري، إضافة إلى تحمل مصروفات العمليات الجراحة.

• يتم تقديم المساعدات والعناية بالأيتام وتوفير لهم كافة احتياجاتهم.

• تقدم الجمعية خدمات الرعاية المتميزة لذوي الهمم.

• يتم مساعدة الأرامل، المطلقات، وزوجات السجناء والمرضى من خلال برنامج المساعدات بالجمعية.

• تعمل الجمعية على دفع مديونيات البقالة والإيجار الشهري.

• يمكنك الحصول على مساعدة من الجمعية لدفع المصروفات الدراسية للمتعثرين، ودفع فواتير الكهرباء والماء.

طالع أيضًا | كيف أحصل على مساعدة مالية من فاعلين الخير في الإمارات؟

والجدير بالذكر أن إعانات الأرامل والمطلقات وزوجات السجناء والمرضى يتم تقديمها للمتواجدات داخل كل من إمارة دبي، عجمان، والشارقة، سواءًا كانوا من المواطنات أو الوافدات لدولة الإمارات. بينما الخدمات الآخرى فيتم تقديمها على مستوى الإمارات كلها، ويأتي ذلك في إطار توفير حياة كريمة لكافة المتواجدين داخل الحدود الإماراتية.

طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية

شروط طلب مساعدة من جمعية دبي الخيرية

تضع الجمعية مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر ويتم إرفاقها مع طلب المساعدة، والتي لخصناها لك في مجموعة من النقاط:

مساعدة علاجية جمعية دبي الخيرية:

على المتقدم تقديم كافة مستنداته الطبية، وإرفاقها بتقرير طبي من مستشفى حكومية عن طبيعة حالته الصحية، مع توفير بيان راتب له وللعاملين بالأسرة حديث، وإذا غير متوفر بيان راتب له عليه الحصول على ما يفيد ببيان راتب أخر وظيفة عمل بها.

وعليه أيضًا تقديم اسمه وصورة من الهوية الوطنية له ولجميع أفراد الأسرة في حال كان المتقدم لطلب المساعدات العلاجية من المواطنين، وفي حالة أنه كان أحد الوافدين فعليه تقديم صورة الإقامة تكون سارية، وصورة من جواز السفر الخاص به، مع إرفاق بيانات التواصل معه في ورقة منفصلة تتضمن رقم هاتفه المنزلي، ورقم هاتفه النقال، وبريده الإلكتروني.

مساعدة مالية للنساء جمعية دبي :

على المطلقة، الأرملة، أو زوجة السجين أو زوجة المريض تقديم ما يفيد بحالتها الإجتماعية وإرفاقه مع طلب المساعدة الخاص بها، كما عليها توفير صورة للهوية الوطنية لها ولجميع أفراد أسرتها وللوافدات عليها توفير صورة من الإقامة سارية، مع صورة من جواز السفر.

وفي حال كان لديها من أبنائها من يعمل عليها تقديم بيان راتب له حديث. مع تقديم نموذج به كافة المعلومات عنها من اسمها لأسماء أبنائها، وإضافة بيانات الاتصال بها من رقم هاتفها المنزلي ورقم هاتفها النقال وبريدها الإلكتروني.

طلب مساعدة مالية جمعية دبي :

كي تستطيع تقديم طلب مساعدة دفع مصروفات دراسية جمعية دبي الخيرية. فعليك تقديم ما يفيد ذلك بإيصال بالمصروفات الدراسية المطلوبة من قبل المدرسة. والأمر كذلك مع طلب مساعدة ديون بقالة جمعية دبي الخيرية. مع توفير بيان راتب لمقدم الطلب وجميع أفراد الأسرة إذا توفر. وتقديم صورة من الهوية الوطنية حديثة له ولأفراد أسرته، وللوافد عليه تقديم صورة من الإقامة حديثة وصورة لجواز سفره.

وحتى تستطيع تقديم طلب مساعدة مالية جمعية دبي الخيرية، فيجب أن يتم تقديم بيان راتب حديث لمقدم الطلب، أو في حال كان عاطلًا فعليه تقديم ما يفيد أخر بيان راتب من جهة العمل السابقة التي عمل بها.

كما عليه تقديم نموذج يحتوي على اسمه واسم افراد أسرته، مع تقديم صورة من الهوية الوطنية له ولأفراد أسرته حديثة. وللوافد عليه تقديم صورة للإقامة تكون سارية، مع صورة من جواز سفره، وإن كان التقديم من أجل طلب مساعدة فواتير كهرباء أو فواتير مياه أو إيجار مستحق، فعليه تقديم صورة من عقد الإيجار، أو عقد الملكية، مع نسخة من فاتورة الكهرباء أو المياه مستحقة الدفع.

تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية

تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية

توفر الجمعية أكثر من قناة اتصال، تستطيع من خلالها التواصل مع الإدارة للإجابة عن كافة استفساراتك أو من أجل تقديم طلب مساعدة مالية جمعية دبي الخيرية. ولعل أهم تلك القنوات هي طريقة تقديم طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية بشكل إلكتروني. في البداية ستحتاج ملئ بياناتك الشخصية وتسجيل الدخول على الموقع الرسمي للجمعية بعد ذلك ستدخل على الرابط التالي:

طلب مساعدة من جمعية دبي الخيرية (بالضغط هـــنـــا) أو عبر الواتساب (هـــنــا).

طلب مساعدة من الجمعيات الخيرية (مـــن هـــنـــا).

بعد ذلك ستعمل على رفع الأوراق التي سبق ذكرها بصيغة PDF في طلب المساعدة. وبعدها تنتظر الرد عليك إما بالموافقة، وفي حالة الرفض يتم تعريفك على الأسباب كي تتخطاها وتحمل على حلها.

أو يمكنك تقديم طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية من المقر في العنوان: محيصنة، محيصنة 2 دبي الإمارات العربية المتحدة. أو يمكنك تقديم طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية بالتليفون عبر الرقم التالي:+97180094

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن