الوطن الرياضي

[datetoday]

رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية 2022 في ليبيا

رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية 2022 في ليبيا
رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية 2022 في ليبيا

رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية 2022 في ليبيا، يمكن لكافة الشباب الدخول عليه والتسجيل فيه وذلك بعد أن انطلقت مبادرة من الحكومة الوطنية أطلقها عبد الحميد الدبيبة رئيس الوزراء وهي تهدف إلي مساعدة الشباب الليبي من أجل التسجيل في نظام قروض الأسكان ويكون الأولوية للشباب الذين هم علي وشك الزواج وكذلك محدودي الدخل ومن لا يملكون أموال كافية للشراء أو بناء سكن.

التسجيل في منظومة القروض السكنية 2022 في ليبيا

وتنطلق هذه المبادرة في الوقت الذي تعاني فيه الدولة الليبية من الوضع الاقتصادي السيئ وتعمل المبادرة علي تخفيف الوضع الحالي من الأزمات الاقتصادية في وقت تنتشر فيه البطالة وتكون فرص العمل ضعيفة للغاية وبهدف تخفيف الأعباء المعيشية علي كافة المواطنين.

حكومتنا القروض السكنية

ووفقا لما أعلنه رئيس الوزراء في الحكومة الليبية أنه سيتم فتح باب التسجيل في القرض السكني لجميع الشباب لكي يقوموا بالاستفادة منه من خلال منصة مخصصة لذلك سيتم من خلالها أدخال الطلبات وكافة البيانات الشخصية والعملية وسوف يقوم كل شخص متقدم بتحديد أولوياته.

خطوات الحصول علي نظام القرض السكني

ويكون علي كل مواطن ليبي يرغب في الاستفادة من القرض السكني، الدخول من خلال رابط إلى نظام القرض السكني، تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي أو تسجيل حساب جديد، واستكمال كافة البيانات الخاصة بالقرض السكني والتأكد من صحة البيانات، والتحقق من صحة المعلومات الشخصية ثم إرسال طلب.

وللحصول علي قرض سكني اتبع الخطوات التالية:

• ادخل علي رابط تقديم الطلب (مــن هــنــا).

• اختر نظام الرهن العقاري.

• اكتب جميع البيانات المطلوبة.

• تأكد من إدخال جميع البيانات بالطريقة الصحيحة.

• قم بتحميل الملفات المطلوبة، والمستندات التي يطلبها الموقع منك لضمان القبول.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن