الوطن الرياضي

[datetoday]

ذا أثلتيك: كيليان مبابي يرفض عرضين من باريس سان جيرمان لتجديد عقده

ذا أثلتيك: كيليان مبابي يرفض عرضين من باريس سان جيرمان لتجديد عقده
ذا أثلتيك: كيليان مبابي يرفض عرضين من باريس سان جيرمان لتجديد عقده

مع تبقي ساعات قليلة على مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، لا تتوقف الأنباء حول مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح النادي الباريسي، واقترابه من الانتقال إلى النادي الملكي.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على باريس سان جيرمان، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وليس سرًا أن مبابي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، حيث يُعد نادي أحلامه وصرّح برغبته في الانتقال إلى الملكي في أكثر من مناسبة.

وحسب صحيفة (ذا أثلتيك) في تقرير حصري لها، فإن مبابي رفض خلال الساعات القليلة الماضية، عرضين على الأقل من إدارة النادي الباريسي من أجل التوقيع على عقد جديد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2022، ويبدو أن الفرنسي عازم على الرحيل.

 

وأكدت الصحيفة أن مبابي يرغب في الرحيل، ولا يرى نفسه إلا بقميص ريال مدريد في الموسم القادم.

وقالت الصحيفة إنه بعد رفض العرضين الأخيرين من قبل مبابي، أصبح ريال مدريد أكثر ثقة أنه سيضم صاحب الـ”22” عامًا، مؤكدة أن وصيف فرنسا بات يائسًا للاحتفاظ باللاعب.

يُذكر أن مبابي هذا الموسم يُقدم أداء أكثر من رائع مع النادي الباريسي، والنجم الفرنسي شارك في 31 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 21 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن