الوطن الرياضي
24 أكتوبر، 2022

ديفنسا سنترال: كامافينجا يتلقى ضربة موجعة وأنشيلوتي “لا تبكي”

إدواردو كامافينجا

كشفت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية، عن المرشحين العشرة للفوز بجائزة كوبا التي تُمنح سنويًا لأفضل لاعب كرة قدم تحت 21 عامًا.

ونشرت (فرانس فوتبول) عبر موقع (تويتر)، أسماء اللاعبين المرشحين، وجاء على رأسهم الإسباني جافي نجم برشلونة، وإدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد.

وضمت القائمة، كلا من كريم أديمي، وجودي بيلينجيهام نجمي بوروسيا دورتموند، وريان جرافنبرخ، وجمال موسيالا، لاعبي بايرن ميونخ، وفلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن.

وكان من ضمن المرشحين بقوة كامافينجا الذي تلقى هذا الأسبوع ضربة مزدوجة كان كارلو يدرك أن كامافينجا كان متحمسًا للحصول على جائزة كوبا أو الفتى الذهبي.

في الواقع، كان لفترة طويلة هو الامفضل لأخذ الجائزة، لكنه في النهاية لم يستطع الاحتفاظ بهما. الشيء الذي أثر بلا شك على مثل هذا اللاعب الشاب، الذي تلقى ضربة قوية من الناحية الذهنية.

لكن أنشيلوتى أراد أن يرسل له رسالة أمل مليئة بالحماس للمستقبل وألا يكون مهووسًا بالجوائز الفردية بضع كلمات يحتاجها لاعب كرة القدم.

بنبرة أبويه المعتادة، كما علم مركز الدفاع المركزي، جاء كارلو ليخبر كامافينجا أنه صغير جدًا، وأن عدم الفوز بهم هذا العام لا يعني شيئًا وليس سببًا للبكاء أو الغضب.

في الواقع، أخبره أيضًا أنه بإمكانه التباهي بالفعل بحصوله على دوري أبطال أوروبا ودوري … وهو شيء لم يشمّه الآخرون بعد. وهو أنه، على الرغم من صغر سنه، لديه بالفعل سجل حافل يحسد عليه.

ظهر إدواردو كامافينجا بقوة من حديثه مع بابا أنشيلوتي مرة أخرى، هذا اللقاء الخاص الذي عقده معه كان بلا شك مفيدًا ، لأنه كما ذكرنا قدم أداءً جيدًا ضد إشبيلية.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن