2 أكتوبر، 2023 9:41 مساءً

ديفنسا سنترال: عرض فلكي من باريس سان جيرمان لإغراء مبابي

ديفنسا سنترال: عرض فلكي من باريس سان جيرمان لإغراء مبابي
كيليان مبابي

الوطن الرياضي – أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان تجهز عرضًا خياليًّا لنجمها الأول كيليان مبابي من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف فريق العاصمة الفرنسية والعدول عن الرحيل.

وأكدت شبكة (ديفنسا سنترال) الإسبانية أن الإدارة الباريسية بقيادة ناصر الخليفي، تأمل إبقاء مبابي داخل صفوف الفريق، وتفادي رحيله إلى نادي ريال مدريد عبر صفقة مجانية بعد أشهر قليلة، حيث يحق للاعب أن يُوقّع مع الميرينغي، بدءًا من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان وافقت على تقديم عرض تاريخي بقيمة مليار يورو إلى مبابي، من أجل إقناعه بالاستمرار داخل حديقة الأمراء، حتى 2029، ما يعني أن اللاعب سيحصل على 200 مليون يورو سنويًّا.

وختمت الشبكة الإسبانية تقريرها مؤكدةً أن مبابي إذا جدّد عقده؛ فستكون تطلعاته بأن يكون لاعبًا لريال مدريد قد انتهت إكلينيكيًّا، بعدما رفض قبل موسمين ماضيين الانضمام إلى النادي الملكي وقرر تمديد عقده مع الباريسي.

جدير بالذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2017، قادمًا من نادي موناكو، وسجل حتى الآن 217 هدفًا وقدّم 98 تمريرة حاسمة خلال 263 مباراة، كما يُعَدّ الهداف التاريخي لناديه.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن