23 أكتوبر، 2023 12:36 مساءً

ديربي وكلاسيكو.. ماذا ينتظر الأهلي في مايو القادم؟

ديربي وكلاسيكو.. ماذا ينتظر الأهلي في مايو القادم؟

يتأهب الأهلي لخوض العديد من التحديات المثيرة خلال شهر مايو/ آيار 2023، بعد بلوغه الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واقترابه من حسم لقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه.

الأهلي بلغ نصف نهائي البطولة الأفريقية للمرة الرابعة على التوالي والـ19 في تاريخه، بعد فوزه على الرجاء المغربي بهدفين دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من دور الثمانية.

• تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وفي التقرير التالي، تستعرض لكم (الوطن الرياضي) التحديات التي تنتظر بطل مصر خلال شهر مايو المقبل في مختلف البطولات المحلية والقارية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يستهل الأهلي تحديات مايو المثيرة أمام غريمه التقليدي الزمالك، حين يلتقي الفريقان على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، على لقب كأس السوبر المصري 2023.

وتقام مباراة الديربي في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل 4 مايو، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ضرب الأهلي موعدا مرتقبا في كلاسيكو معتاد مع الترجي التونسي، في قمة مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز الأخير على شبيبة القبائل الجزائري 2-1 في مجموع المباراتين.

وتقام مباراة الذهاب على الملعب الأولمبي برادس معقل نادي الترجي أحد يومي 12 أو 13 مايو المقبل، بينما يحتضن استاد القاهرة لقاء العودة في 19 أو 20 من نفس الشهر.

• مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. مصر تواجه بلجيكا والأهلي أمام الزمالك

موعد مباريات الأهلي في الدوري المصري

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع حرس الحدود في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 9 مايو، في مباراة مؤجلة من الجولة 16 بالدوري المصري.

وسيتم تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز، التي كان من المقرر أن تقام السبت 13 مايو على ملعب الدفاع الجوي، بسبب ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية.

وسيعود الأهلي إلى الساحة المحلية حين يلاقي إنبي على ملعب القاهرة في 9.30 مساء الثلاثاء 23 مايو، ثم يواجه طلائع الجيش يوم الجمعة 26 مايو.

ويختتم الأهلي سلسلة مبارياته هذا الشهر، حين يواجه سيراميكا كليوباترا في 8.00 مساء الإثنين 29 مايو بتوقيت القاهرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن