الوطن الرياضي

[datetoday]

خناقة ابنة عصام الحضري وتفاصيل ضربها وتحطيم سيارتها في الشيخ زايد

خناقة ابنة عصام الحضري وتفاصيل ضربها وتحطيم سيارتها في الشيخ زايد
عصام الحضري

تمكنت الأجهزة الأمنية في بمديرية امن الجيزة القبض على فرد أمن داخل كمباوند سكني في منطقة الشيخ زايد، بتهمة التعدي بالضرب على ابنة مدرب عصام الحضري حارس المنتخب الوطني السابق و الحارس السابق للنادي الأهلي، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

كما أصيب صديقاها بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان قسم الشيخ زايد تلقي بلاغا بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل كمباوند سكني في الشيخ زايد، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص وتقنين الإجراءات والتحريات تبين أن فرد أمن تشاجر مع «شدوى» ابنة حارس المرمى السابق عصام الحضري، وصديقيها، وتعدى عليهم بالضرب وتسبب في إصابتهم.

وكشف مصدر أمني أن سبب الخلاف كان على أماكن ركن السيارات الخاصة بالمجني عليهم أمام كافيه بالكمباوند.

كما أسفرت المشاجرة عن وجود تلفيات في سيارة ابنة عصام الحضري.

خناقة ابنة الحضري

استمعت جهات التحقيق في الجيزة إلى أقوال المتهم بالاعتداء بالضرب على شدوى ابنة عصام الحضري وصديقيها، بمنطقة الشيخ زايد.

ألقاط خادشه

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق بعد القبض عليه: «أنا كنت بنفذ تعليمات بعدم وقوف سيارات أمام المكان، وفي البداية لم يصدر مني تطاول على ابنة الحضري وصديقيها، وفوجئت بالإهانة والتهديد بألفاظ خادشة للحياء والتعدي عليّ بالضرب من شخص كان بصحبتها».

 

وتابع المتهم: «أنا كنت بدافع عن نفسي بعد أن بدأ شخص كان بصحبتها برفع يده علىّ بالضرب، وهو ما جعلني أتدخل لحفظ كرامتي أمام زملائي والعاملين في المكان، ولم أقصد إصابة أحد أو تحطيم سياراتهم».

التعدي على ابنة الحضري

كان مباحث الجيزة ألقت القبض على حارس كمباوند الشيخ زايد بتهم التعدي بالضرب على ابنة مدرب المنتخب الوطني عصام الحضري وصديقيها مما أسفر عن إصابتهم بينما كانوا في طريقهم للسهر في أحد كافيهات الشيخ زايد.

فيديو التعدي على ابنة الحضري

وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ الكاميرات للحصول على فيديو لكشف ملابسات الواقعة وبالفحص تبين حدوث تلفيات في سيارات المجني عليهم وهي أنواع «مرسيدس وأوكتافيا وقشقاي» بكسر في الزجاج الأمامي للسيارات الثلاث.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن