الوطن الرياضي
ديسمبر 21, 2022

خطوة جديدة تقرب كريستيانو رونالدو من النصر السعودي – شاهد

خطوة جديدة تقرب كريستيانو رونالدو من النصر السعودي - شاهد
كريستيانو رونالدو

اتخذ النجم الدولي، كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، خطوة جديدة تقربه من صفوف نادي النصر السعودي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

خطوة جديدة تقرب رونالدو من النصر السعودي

وأوضحت قناة (بى ان سبورتس) الرياضية القطرية، إن تقارير إعلامية تؤكد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية، الرياض، من أجل التفاوض مع نادي النصر السعودي.

وتقدم نادي النصر السعودي، بعرض خيالي من أجل الحصول على خدمات صاروخ ماديرا، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، عقب ريحله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل انطلاق مونديال قطر 2022.

طالع أيضًا :

• كريستيانو رونالدو يصل إلى السعودية – شاهد

• قناة 24 الرياضية السعودية تكشف عن قميص رونالدو مع النصر السعودي – فيديو

وكان تقرير صحفي إسباني، قد أعلن أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، عرض خدماته على نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني، للعب بصفوفه في الشتاء المقبل.

ونقلت الصحيفة الإسبانية، تصريحات أكسيل هيلمان، المدير التنفيذي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي قال: “لقد عُرض البرتغالي كريستيانو رونالدو علينا”.

كما نقلت تصريحات فيليب هولزر، رئيس مجلس الإشراف على لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، والتي قال فيها: “لدي شعور بأن رونالدو عُرض على كل نادِ في دوري أبطال أوروبا”.

تجدر الإشارة إلى أن موقع (جول) العالمي، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يود العودة إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضاف الموقع العالمي، إن كريستيانو رونالدو، أبدى استعدادا كبيرا، لتلبية شروط نادي ريال مدريد، عن طريق خفض راتبه والحوافز والمكافآت، من أجل ارتداء قميص اللوس بلانكوس، من جديد.

خطوة جديدة تقرب رونالدو من النصر السعودي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن