الوطن الرياضي
نوفمبر 26, 2022

خالد جلال يضع خطة البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز بالكأس اليوم

خالد جلال يضع خطة البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز بالكأس اليوم
فريق البنك الأهلي

ينهى فريق البنك الأهلي بقيادة خالد جلال اليوم السبت تدريباته استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخامسة عصر غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

ويخوض البنك الأهلي مرانه الأخير ثم يعلن خالد جلال قائمة الفريق التي تدخل معسكر مغلق الليلة استعداداً لمواجهة بيراميدز.

ويتأهل الفائز من مباراة الزمالك والمصري للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي.

واستقر خالد جلال، على مشاركة أمير مدحت مدافع الفريق بالتشكيل الأساسي أمام بيراميدز حيث يسعى المدرب لإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي للفريق عقب التراجع في نتائج الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق اليوم السبت منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021-2022، حيث تتبقى 3 مباريات وهي الأهلي ضد المقاولون العرب، بينما يلعب البنك الأهلي أمام بيراميدز، والزمالك حامل اللقب مع المصري البورسعيدي.

وأصبح سموحة أول المتأهلين للدور قبل النهائي بفوزه على منتخب السويس (2-0) في أولى مباريات دور الثمانية التي أقيمت 14 أغسطس الماضي.

وكان الزمالك توج بالنسخة الأخيرة لكأس مصر بالفوز على غريمه التقليدي الأهلي (2-1) في المباراة النهائية، التي أقيمت يوم 21 يوليو الماضي

وأكد مسئولو اتحاد الكرة إقامة جميع مباريات كأس مصر والتي تستأنف يومي السبت والأحد 26 و27 نوفمبر الجاري بمباريات دور الثمانية، بتقنية حكم الفيديو VAR وبدون حضور جماهيري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن