الوطن الرياضي
5 نوفمبر، 2022

خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة للجدل

خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة للجدل
خالد الغندور

عاد الكابتن خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر لإستفزاز جماهير النادي الأهلي وذلك بمنشور قام بكتابته عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق الخامس من شهر نوفمبر.

خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة للجدل

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بندق قد علق على أداء البرازيلي برونو سافيو لاعب نادي الأهلي الذي تم التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي قادمًا من صفوف فريق نادي بوليمار البوليفي.

وكتب الغندور في المنشور “بلاش أفورة سافيو لاعب عادي مش سوبر.. ومصطفى شلبي أهم صفقة في الزمالك” وهو الأمر الذي إستفز جماهير القلعة الحمراء وبالأخص أن نجمهم الجديد تمكن من تقديم مستويات هائلة على حد وصفهم ونال إشادة من الجميع وهو الأمر الذي جعلهم يقومون بشن هجوم ناري عليه.

يُذكر أن نادي الزمالك سبق له وأن سقط في فخ التعادل الإيجابي خلال الجولة الماضية مع نادي إنبي في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد المقاولون العرب لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز 2022-2023 بنتيجة 1-1 ليعد ذلك التعادل التعثر الثاني لكتيبة جيوسفالدو فيريرا عقب ضياع لقب كأس السوبر المصري امام الأهلي علي استاد هزاع بن زايد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء بجانب مجموعة من الإصابات أبرزها شيكابالا ومحمود حمدي الونش.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن