الوطن الرياضي
نوفمبر 21, 2022

حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك بعد تأكد غيابه عن مباراة المصري في الكأس

حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك بعد تأكد غيابه عن مباراة المصري في الكأس
جوسفالدو فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، عن تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد تأكد غيابه عن إدارة لقاء المصري البورسعيدي، المحدد له الخامسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022، مشددا على أن هذا الأمر مستبعد تماما.

حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك

وقال المصدر في تصريحات صحفية: “ما يتردد عن رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك أمر عار تماما من الصحة، والأمر متعلق بسفره وغيابه عن إدارة مباراة المصري بالكأس، بسبب حالة وفاة”. وفق موقع (الوطن سبورت)

أمير مرتضى منصور وجوسفالدو فيريرا

أمير مرتضى منصور وجوسفالدو فيريرا

وأشار المصدر إلى أن “فيريرا ملتزم بتعاقده مع الزمالك، ولم يسافر إلى بلده طوال الفترة الماضية حتى في أيام الإجازات الرسمية كان ملتزم بالبقاء في مصر، لذلك لم تمانع الإدارة سفره بسبب ظرف طارئ مثل حالة الوفاة”.

طالع أيضًا | جوسفالدو فيريرا يوعد نجم الزمالك بالحصول على فرصة العودة من جديد

فيريرا يتوجه للبرتغال لحضور جنازة نجل زوجته

وجاء نص بيان إدارة الزمالك بشأن سفر فيريرا كالتالي: “تقرر سفر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة، في إجازة قصيرة لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا”.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا

البرتغالي جوسفالدو فيريرا

وأوضح البيان: “وسيغيب المدير الفني للفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش، مساعد فيريرا، إدارة المباراة، رفقة كل من أسامة نبيه، المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن