الوطن الرياضي

[datetoday]

حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية توزع أكثر من 100 ألف طرد غذائي

حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية توزع أكثر من 100 ألف طرد غذائي

قامت مؤسسة «حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية» العالمية بتوزيع الطرود الغذائية على الألاف الأسر المحتاجة في المنطقة وذلك بالتعاون مع بعض المؤسسات الخيرية .

وقال رئيس مجلس إدارة المؤسسة، فادي القحطاني إن المؤسسة تهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي لأسر الأيتام المسجلين لديها حيث بلغ عدد الطرود الغذائية أكثر من 100000 طرد تم توزيعها على آلاف الأسر الفقيرة والحالات الإنسانية المعوزة .

حيث جاء التبرع بالطرود الغذائية من أهل الخير بالإمارات بشكل كبير، وقدم أهل الخير في السعودية أكثر من 10 ألف طرد غذائي، كما قدمت أهل الخير في الكويت وقطر 20 ألف طرد غذائي.

وقال القحطاني أن عمل المؤسسة يتطلب تضافر جهود باقي أهل الخير في الدول العربية والإسلامية، التي تم توزيع الطرود الغذائية لدى الأسر المسجلين لديها من خلال جمعية التضامن الخيرية, لتحقيق أهداف المؤسسة بالوصول إلى الأسر الأكثر .

حيث استفاد من المساعدات الغذائية ما يزيد عن 40 من المؤسسات الإنسانية والخيرية.

وقال رئيس جمعية التضامن الخيرية أن الحملة شملت جميع أسر المحتاجة المسجلين لدى المؤسسة بالإضافة الى ألاف الحالات الإنسانية، وفق كشوفات معدة مسبقا ضمن جداول المؤسسة، داعيا الشركات الكبرى العاملة في المنطقة إلى المساهمة في تقديم المساعدة بشكل مستمر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن