الوطن الرياضي
سبتمبر 10, 2022

حاضنة الأعمال الخيرية تطلق نظامًا إلكترونيًا لتسهيل تقديم المساعدات النقدية والعينية

حاضنة الأعمال الخيرية تطلق نظامًا إلكترونيًا لتسهيل تقديم المساعدات النقدية والعينية

أطلقت مؤسسة حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية العالمية، اليوم السبت، نظامًا إلكترونيًا لإصدار أرقام الحوالات المالية ابتداءً من الأسبوع الحالي، وذلك بهدف تسهيل عملية توزيع المساعدات النقدية الطارئة على المحتاجين.

وأوضحت أنها ستطلق الأسبوع المقبل نظامًا إلكترونيًا لإصدار أرقام الحوالات، على أن يتم الإعلان عن كافة الترتيبات لاحقًا.

وأضافت أنها خصصت رابط للتقديم طلب للحصول على المساعدات المالية والعينية.

طالع أيضًا :

• أرقام جمعيات وفاعلين الخير من الكويت للتقديم المساعدات المالية للمحتاجين

• تقديم طلب مساعدة جمعية دار البر 2022

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية، فادي القحطاني إن “المؤسسة تنظر إلى الخطوة الجديدة التي أعلنت عنها بالمهمة والجدّية التي من شأنها تسهيل إجراءات عملية الاستفادة من المساعدات النقدية والعينية بوقت وجهد أقل ودون معاناة أو إهانات”.

واعتبر القحطاني، أن “إعلان المؤسسة عن إطلاق رابط إلكتروني والذي يتيح للمحتاجين استلام حوالاتهم، غير كافٍ ما لم تعمل المؤسسة على تنظيم عمليات استلام الحوالات المالية من مكاتب الصرافة، وتوفير السيولة اللازمة دون تأخير أو تأجيل أو حصول إشكاليات للعائلات من تضييق أو إهانات”.

ودعا، حاضنة الأعمال الخيرية “للاستفادة من الخلل الذي أوقعت العائلات فيه، وتقييم تجربتها في تطوير علاقاتها مع المجتمع المحلي والتعاون والتنسيق والتكامل لما فيه مصلحة العائلات”.

وطالب القحطاني، حاضنة الأعمال الخيرية “العمل على إنجاز ملف توزيع المساعدات بأسرع وقت، والبحث عن آليات ومشاريع جديدة من شأنها التخفيف من المعاناة الإنسانية للمحتاجين في ظل التدهور الاقتصادي والمالي الحاد، ضمن برنامج طوارئ إغاثي شامل، لا يقتصر على تقديم مساعدة لمرة واحدة فقط”.

للدخول إلى رابط التقديم للحصول المساعدات نقدية وعينية (بالضغط هــنــا).

وكانت حاضنة الأعمال الخيرية، قد أعلنت في وقت سابق، استئنافها عملية توزيع مساعداتها الإغاثية النقدية الطارئة، على المحتاجين، وذلك ابتداءً من يوم الخميس للأشخاص الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم فقط.

وأضافت، أنها بصدد “الإعلان لاحقًا عن ترتيبات خاصة، تخصّ المستفيدين الآخرين الذين لم يستطيعوا الحصول على أرقام حوالاتهم، بالإضافة لترتيبات وإجراءات جديدة متعلقة بربط فحص أسماء المستفيدين من المساعدات المالية والعينية”.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن