الوطن الرياضي
نوفمبر 10, 2022

حازم إمام يحسم الجدل بشأن تدخله في استبعاد كريم فؤاد من منتخب مصر

حازم إمام يحسم الجدل بشأن تدخله في استبعاد كريم فؤاد من منتخب مصر
حازم إمام

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حازم إمام، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن تسببه في استبعاد كريم فؤاد، نجم الأهلي من قائمة منتخب مصر.

وتحدث حازم إمام في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء أون تايم” المذاع على قناة (اون تايم سبورت 2) حيث قال: “سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وافق في البداية على إرسال ياسر إبراهيم للمنتخب ثم تراجع”.

وتابع: “ما حدث أننا طلبنا ضم ياسر إبراهيم بشكل مفاجئ، واللاعب كان يتدرب بحمل مُعين في فريقه مختلف عن المنتخب، وشعر بإجهاد”.

وأردف: “هناك لاعبون من فيوتشر وبيراميدز سينضمون للمنتخب في الفترة المُقبلة”.

طالع | اكتمال قائمة المحليين في منتخب مصر بعد انضمام لاعبي بيراميدز وفيوتشر

وفيما يخص الاتهامات التي وجهت له أجاب قائلًا: “ليس علاقة بهذا الأمر، فيتوريا حصد بطولات وتاريخ كبير، هل سيستمع لي أنا”.

وأردف: “هناك 8 لاعبين منضمين من الأهلي، والكلام الذي يتردد غير طبيعي ولا يصح”.

وواصل: “عندما لا ينضم أي لاعب في أي قائمة، دائمًا تخرج الشائعات بأن هناك مسؤولا في الاتحاد تسبب في ذلك، وأنا لم أعرف القائمة إلا بعد إعلانها”.

واختتم: “لو أنا من سيقول للمدير الفني ما الذي يفعله لما دفعت كل هذه الأموال في مدرب كبير وكنت اخترت آخر براتب أقل”.

عبد العال يهاجم اختيارات فيتوريا

أكد عبد العال أن فيتوريا يتم فرض عليه أسماء بعينها، من حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

قال عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر “برنامج اللعيب”، أن خيارات الخواجة البرتغالي عليها علامات أستفهام وكشف الأسماء يأتي له من حازم إمام، المشرف على المنتخب.

مضيفا أن مدرب المنتخب بوسائل التواصل الاجتماعي بدليل ضمه لمحمد عواد بعد الهجوم عليه من جانب جماهير الزمالك. بعد تجاهل ضم عواد في المرة الأولى.

وقال عبد العال إنه مندهش من ضم عواد عمر جابر وعبد الله جمعة ومحمود علاء مع تجاهل استدعاء لاعبين مثل محمد أبوجبل والهاني سليمان وشادي حسين وكريم فؤاد.

وأوضح إنه كان الممكن ضم كريم فؤاد مع توظيفه كظهير أيمن خاصة أن مركز الجناح محجوز لصلاح مؤكدا أن صلاح بمستواه لا يستطيع أن يلعب عليه أي حد حتى لوكان ميسي.

وأشاد رضا عبد العال، بضم عمرو السيسي مؤكدا أنه أفضل لاعب خط وسط في مصر.

كولر لديه أخطاء

وتحدث عبد العال، عن المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، مشيرا إلى أن الحكم عليه مازال أمر سابق لأوانه مؤكدا إنه يرفض التطبيل مثل باقي البرامج في القنوات الفضائية.

قائلا أربعين قناة بتطبل بعد ماتش السوبر لكن لن أطبل مثلهم لإني أرى أن كولر مازال عنده أخطاء بدليل عدم تدخله في لقاء الداخلية بعد انتهاء الشوط الأول بالتقدم 2 / 1 حيث ترك سافيو وشريف مضيفا كان يجب نزول عبد القادر بدلا من سافيو وشادي بدلا من شريف مبكرا.

وقال عبد العال، إنه أول من كان ينتقد موسيماني، في الوقت الذى كان الجميع يشيد به قبل أن يتم الاقتناع بوجهة نظره في النهاية.

وأكد أن المدير الفني للأهلي يخاف من استبدال أكرم توفيق، الذى يتراجع مستواه بعد ثلث ساعة ويشرك كريم فؤاد أمامه حتى يساعده بالإضافة إلي إصراره على تجاهل تواجد زياد طارق ومحمد محمود، في التدريبات مع الفريق الأول مؤكدا أن محمد محمود لا يقل عن صالح جمعة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن